20

9.5K 327 110
                                    

السلام عليكم ..

صلو على سيد الخلق و خاتم الانبياء ..

علقو حتى انزل البارت القادم بسرعة تعليقاتكم تحفزني للكتابة ..

استمتعو ..
...............................

وقف بالحديقة غاضب ينفث دخانا من اذنيه لقد سرق تصميمه الذي وضعه البارحة بمكتبه ..

مسح على خصلاته بقوة يكاد يقتلعها و هو يتحدث بالهاتف يشتم من يتحدث معه ..

نزلت هي ببطأ تتجه الى الصالة لتجد صوفيا و باسل و رجل يقفان بالصالة ينظران الى جبل ..

نظرت الى الخارج فوجدت جبل كادت تمشي نحوه فامسكتها صوفيا قائلة "وجد انتظري"

توقفت وجد لتتقابل نظرات صوفيا و باسل الذي قال " لا تذهبي وجد هو غاضب و نخاف ان يؤذيك "

ابتسمت وجد بهدوء تقول"لن يؤذيني لا تقلقا لكن ماذا حدث "

قال باسل " تصاميم التي كان منشغلا بها الاسبوع الماضي سرقت "
عضت وجد شفتيها على جبلها المسكين الذي صضاع تعبه هباءا ..

شدت يدها من قبضة صوفيا لتقول الاخيرة " وجد ارجوك اخاف عليك "
نفت وجد براسها تمسك كف صوفيا تقول " لاتخافي لن يؤذني "

ارتدت خفين كانا هناك تخرج الى الحديقة في حين جلس باسل و الرجل بجانبهم صوفيا التي بقيت تنظر الى وجد خائفة عليها ..

رأتها و هي تمشى بهدوء تتجه الى جبل تمسك يده تستدير نحوه ..

ابتسمت وجد بوجهه تمد يدها ترفعها الى وجهه تمسكه بكفها تصعد تقبل شفتيه بهدوء ..

ابتعدت عنه بهدوء تبتسم بوجهه تقول بحنان و هي تحتضن خصره "ما به جبلي "

ضمها جبل له بقوة يجيب على الرجل "راقب لي كميرات المراقبة و حدد لي من دخل و من لم يدخل "
اغلق هاتفه يستدير الى وجد ينزل يقبل خصلات شعرها يحتضنها له بقوة تسائلت " ماذا حدث جبل "

داعب شعرها يقول " لا تتعبي نفسك بمشاكلي سأحلها بمفردي "

اذبلت عينيها امامه تقول " شاركني اياها لما كل اشيائي تعلمها و انا لا اعلم عنك شيء "

عبست اكثر تقول " الم تعد تحبني حتى اصبحت تتجنب الحديث عن مشاغلك امامي "

هذه المرة حزنت حقا لما اصبح لا يشاركها ما يفعل كما كان ،لقد كان يحكي لها كل شاردة و واردة تحدث اما الان فلا ..

ابتعدت عنه تقول "الفطور جاهز جبل تعال تأكل شيء "

دخلت الى المنزل تبتسم بإصطناع قائلة" الا يوجد فطور هنا "
ابتسمت صوفيا تتجه الى الطاولة تقول " هيا تأكلي هي "

جلست وجد و تبعها الجميع يجلسون على الطاولة يأكلو طعام الفطور الشهي ..

نظرت وجد الى الرجل الجالس بذهول الان تذكرت انها رأته ، حولت نظراتها الى باسل و صوفيا ثم للرجل مجددا تتذكر اين رأته ..

مِــلـكـيWhere stories live. Discover now