السلام عليكم ..
صلو على سيد الخلق و خاتم الانبياء ..
استمتعو ..
.......................................مر ذاك الشهر بسعادة عند وجد التي فعلت كل شيء تحبه حرفيا سباحة ، تفسح ، اكل شرب ، خروج دخول لم تهدأ ثانية ..
غير ان كل ذلك لم يكن يتخلله التعب ابدا هاه فجبل حقا خائف من ان تتعب لذلك حافظ عليها جيدا ..
و ايضا لم تكن هناك ممارسة بعد تلك الليلة اجل لم يستطع و هو يعلم انها لم تنهي علاجها بعد ..
وضبت حاجياتهم ليعودا الى منزلهما اخيرا ارتدت بنطال و تيشرت ابيض تخرج الى صوفيا تركض ..
استقبلتها صوفيا ضاحكة " كفي عن هذا تبدين كالاطفال الصغار "
ضحكت وجد لتقول صوفيا متنهدة " جيد اننا سنعود اليوم "
جلست وجد بجوار صوفيا تمسح على كتفها قائلة " لماذا ماذا بك هل انت بخير "
هزت رأسها بخفة تهمس " دورتي "
ضحكت وجد قائلة " اوو صوفيا المسكينة اخبرتك ان تتزوجي حتى لا تبقى تؤلمك هكذا كل شهر "نظرت صوفيا لوجد عابسة " اجل سأحسدك يا فتاة "
ضحكت وجد ترفع حاجبيها لتباغتها صوفيا بسؤال مفاجأ " و انت هل دورتك منتظمة تعلمي يجب ان تخبري الطبيبة بكل شيء "بعفوية اجابتها وجد " لم تأتني دورتي هذا الشهر "
وقفت صوفيا تتحدث " لو لم تكوني بعيدة عن جبل لقلت انك حامل لكن هذا مستحيل تعالي "بلعت وجد ريقها بصعوبة تتذكر تلك الليلة اوبس تذكرت ان جبل اخذ كل الاحترازات غير احتراز حدوث الحمل ..
مشت عائدة الى غرفتها تخمن ماذا ستفعل نظرت الى جبل الذي قال " هيا نذهب وجد "
اقترب منها يقبل شفتيها يمسك يدها يخرجا يتجها الى السيارة صعدت معه لتبقى صامته في حين هو قال " هل انت منزعجة لاننا سنعود للمنزل ! اعدك سنأتي عندما ننهي اعمالنا "
هزت رأسها لتقترب منه فجأة تحتضنه تلف يديها حول عنقه خائفة من فكرة ان تكون حامل ..
مسح على ظهرها حانيا " لا تحزني حبيبتي سنعود الى هنا "
ابتعدت عنه قائلة " سنأتي متى ما اريد انا اليس كذلك "
اومأ لها لتعتدل بجلستها " لدي جلسة تصوير هذا المساء ، من الراحة للعمل "
قال " هل اوأجلها لك لا داعي لان تتعبي نفسك "
نفت " لا ، اريد الذهاب سأكون بخير لا تقلق "فور ان حضرت صوفيا و باسل حتى انطلق جبل في طريقه الى الشركة عائدا ..
امسكت هاتفها تبحث عن شيء ترى الاولاد الصغار تملي عينيها من جمالهم نظر جبل لها " ماذا تفعلي وجد ماذا تري "
YOU ARE READING
مِــلـكـي
Romanceفي وسط دوامة الماضي ظهرت هي فتلبسه شيطان الحب و الوله لها حتى اصبح من هوسه يريد تملكها فهل ستتقبل الفتاة المتحررة ذلك ...