بسم الله
.
.
.
.اتجهت الى مكان ما في الحديقة تنزل على الارض تتكأ على جذع الشجرة خلفها تدفن وجهها بين ركبتيها تبكي ..
شعرت بقطرات الماء على جسدها لكنها لم تأبه لها فجاة نزل وابل من القطرات و التي تعلن ان موسم الأمطار قد حان ..
لما هي من جميع الناس يحدث لها ، يتمها ، تزوجها رجل مهووس غصبا عنها ، اغتصابها ، اجهاض طفلها ، هربها ، خوفها ، كذب الناس عليها ..
اهي هينة لهذه الدرجة حتى يفعلو بها كل هذا ، حتى اختها التي هي اختها و غدرت بها و خانتها لم تخبرها باخوتها ، استكثرت عليها بعض الفرح ..
في حين في غرفة جبل فمد يده الى جانب وجد فوجده فارغ اعاد يده الى وجهه يمسح عليه ينظر الى سرير الصغير الى الأريكة التي هي متعودة ان ترضعه عليها لكن لا توجد ..
وقف يفتش عنها في الحمام لكن لا توجد خرج فورا يبحث عنها في كل مكان لكن لم يجدها صرخ " وجد اين انت "
خرجت صوفيا من غرفتها تتجه الى جبل تقول " ماذا هناك جبل لما تصرخ على وجد "
قال " لم اجدها في اي مكان أين يمكن ان تكون قد ذهبت "خرج باسل يقول " سنبحث عنها اكيد لم تذهب الى اين مكان"
تكلمت صوفيا بخوف " هل هي بغرفة ليل "اجابها جبل " لا ليل يبقى بغرفتنا و لا تضعه بغرفته عندما تكون في المنزل "
انتشر الهرج بين ثلاثتهم ينطلقو يبحثو عنها في كل مكان في المنزل فجاة فتح جبل باب المنزل يخرج قائلا " يا حراس "
استدار الجميع له ليصرخ " الم ترو وجد تخرج "
تكلم واحد منهم " لا سيدي لم يخرج أحد "مسح على شعره يكاد يقتلعه ليقترب منه احد الحراس يهمس له " سيدي ، سيدتي جالسة خلف الشجرة الكبيرة "
تسائل جبل ذاهلا " تجلس خلف الشجرة ، في هذا المطر ، مستحيل "
ركض جبل الى الشجرة يستدير حولها ليراها تجلس على الارض تدفن وجهها بين ركبتيها ..نزل اليها يمسك يدها بقوة ، يصرخ بها " وجد ما الذي أجلسك هنا "
رفعت عينيها له تنظر له ثواني و وقعت على احدى جانبيها ليسرع جبل يمد يده يضعها على وجهها لالى تقع ..حملها فورا يتجه بها بخطوات شبه راكضه الى المنزل يدخل لتصرخ صوفيا " وجد ما بك "
تكلم جبل " اسرعي اتصلي بالطبيبة لتاتي فورا ، اخبريهم ان تأتي طبيبة لا طبيب "وضعها بالحمام يشغل الماء الدافئ ينزع ثيابها يقول " مجنونة ، كيف تجلسي تحت المطر بلا مبالاة هكذا "
اخرجها من الحمام يلبسها ثياب اخرى يدثرها بالغطاء جيدا لتدخل الطبيبة الى الغرفة تقول " سيد جبل اسمح لي دقيقة ان اعاين السيدة "
وقف جبل من فوق السرير ينظر خلفه الى باسل و صوفيا ليخرجا فقالت الطبيبة " هيا مريضة بنزلة برد فقط و لانها ولدت من فترة قريبة فكل شيء يؤثر عليها "
YOU ARE READING
مِــلـكـي
Romanceفي وسط دوامة الماضي ظهرت هي فتلبسه شيطان الحب و الوله لها حتى اصبح من هوسه يريد تملكها فهل ستتقبل الفتاة المتحررة ذلك ...