بسم الله
.
.
.
.
.
.
وقفت على ابواب قاعة الاحتفال ، للاحتفال بالحفل للسنوي للشركة ..
تابطت ذراع جبل تدخل معه الى الداخل ليبتسم لها " تبدين فاتنة "إبتسمت وجد لكلامه تتجه معه الى حيث صوفيا و باسل ، احتضنت صوفيا وجد بقوة تقول " اشتقت لك "
ضحكت صوفيا على وجد المجنونة تعدل شعر وجد تهمس " كيف تركك مجنونك تاتي الى هنا بثوب مفتوح كهذا "
في حين ترتدي وجد فستان طويل بلون الذهب ضيق يناسب انحناءات جسدها ، مفتوح عند صدرها قليلا في حين يظهر اكثر من نصف ظهرها الذي يغطيه شعرها ..
ضحكت وجد " فقط انا من اصررت على لبسه "
إقترب باسل من الفتاتين كثيرا يقول " ألهبتما قلوب الشباب هنا "توسعت عينا وجد تقول " ارجوك باسل لا تخفني ، انا أتيت هنا رغما عن جبل فلا تخفني "
ضحك باسل عليها يقول " لا تخافي اكيد لن يقتربو منك و انت دخلت مع جبل "
بلعت ريقها بصعوبة لتنكز صوفيا باسل تقول " كفاك مزاحا ، وجد لا تابهي له هو يمزح معك "تكلمت وجد خائفة " كنت تمزح حقا ؟"
مسحت صوفيا على وجه وجد الخائفة بحنان تقول " لما اصفر وجهك هكذا يا وجد إهدأي حبيبتي "نظرت وجد اتجاه جبل تقول " لقد هددني لو إقترب مني احد سيقتله "
رفع باسل حاجبه على صديقه الذي لم يتحدث بهذا الاسلوب منذ وقت " لماذا قال ذلك "تحدثت " لانني اخبرته انني يجب ان اتي بهذا الثوب "
ضحك باسل على وجد التي يقترب منها جبل يقول " لكن ما هذا يا وجد الثوب لاق عليك كثيرا تبدين كعارضات الازياء "إبتسم جبل إبتسامة صفراء يقول " اين تريدني ان ادفنك يا باسل "
ضحك باسل " في قلب وجد "تافف جبل يلف وجد بيديه بقوة ينزل الى وجنتها يقبلها يعدل طوق رقبتها يهمس " ما بك "
إبتسمت خائفة " ها لا شيء ، افكر في ليل فقط "
مسح على جانب خصرها يقول " ما رأيك لو نرقص قليلا "اومات له فامسك يدها يأخذها للمنتصف يقول " منذ وقت طويل لم ارقص معك "
إبتسمت " كيف سترقص معي و انا كانت معدتي منتفخة بها ليل الصغير "ضحك جبل يقربها له يحتضنها يبدأ رقصه معها قالت " الحفلة جميلة اعجبتني "
همس بدوره " جيد انها اعجبتك ، كنت سأندم لو انني لم أحضرك "أكملت رقصها معه تبتعد عنه تدني تحييه على رقصتها تقول " شكرا "
ضحك جبل عليها يمشي نحوها لتعود فجأة للخلف ترتطم بالنادل خلفها ..إستدارت فورا تقول " اعتذر لم ارك ،أنا اسفة "
كادت تمد يدها ليد النادل تساعده على تعديل الكؤوس ليمسك جبل يدها بقوة يتحدث " إذهب أنت "تنهدت " سأذهب لاغسل يدي و اعود فورا "
مشت ناحية الحمام تغسل يديها تنظر الى المرآة لازالت مرتبكة من الكلمات التي قالها جبل في المنزل..
YOU ARE READING
مِــلـكـي
Romanceفي وسط دوامة الماضي ظهرت هي فتلبسه شيطان الحب و الوله لها حتى اصبح من هوسه يريد تملكها فهل ستتقبل الفتاة المتحررة ذلك ...