17

11.1K 375 54
                                    

السلام عليكم ..

صلو على سيد الخلق و خاتم الانبياء ..

استمتعو ..
تعلقون 150 تعليق انزل البارت بكرة و اسفة على التأخير ..

ادعولي اجمع المبلغ لحتى اشتري لي لي ببالي ، ادعولي بالرزق ❤️

...............................

دخل بهدوء الى تلك القاعة الكبيرة التي يوجد بها اكثر من خمس و عشرون رجلا ، يتوزعون ما بين كبراء رؤوس العصابة الثمان و الباقي حرسهم الشخصيين ..

اتجه الى تلك الطاولة الكبيرة يقف امامها لينظر اليه احد بلغ من الكبر مبلغه تحدث بلغة غريبة تبدو و كأنها اسبانيا او المانية ..

رد عليه جبل الواقف بهدوء وقفة تجابه وقفة السلاطين بنفس تلك اللغة ثم رد الاخر ليرد عليه جبل و فجأة لم يدري ماذا يحدث ..

الذي حدث انه انه قد رفع عليه الاسلحة موجهين المسدسات في وجهه يطالبون بإقتصاصه !

.......

استفاقت فجأة لتجد نفسها على سريرها نظرت حولها فلم تجد جبل ..

ارتخت على وسادتها مجددا لكن النوم لم يعاود زيارتها فإستفاقت تتجه الى الحمام تستحم ..

حملت هاتفها بعد ان ارتدت فستانها الزهري لتتذكر شيء اليوم عطلة ، فأين هو جبل ..

نزلت اسفلا تبحث عنه بالقصر و لم تجده صعدت فورا تتجه الى هاتفها تتصل على هاتف جبل ..
'عفوا ان الهاتف مغلق ، يرجى الاتصال لاحقا '

نظرت الى الهاتف بذهول ثم عاودت الاتصال مرات و مرات لكن في كل مرة نفس العبارة تتكرر ..
'عفوا ان الهاتف مغلق ، يرجى الاتصال لاحقا '

هل يمكن ان يكون ذهب الى الشركة لكن اليوم عطلة يمكن ورق مهم !
اتصلت بهاتف السكرتيرة فقابلها مجددا ' يرجى منكم ادخال اسمكم و رقم هاتفهم الشخصي لنتصل بكم لاحقا '

مسحت وجد على رأسها بقلق " الشركة مغلقة و الا لما كانو وضعو المجيب الالى "

اتصلت على هاتف مكتب جبل لا شيء يرن و لا اجابة هذا يعني انه ليس هناك اصلا ..

خمنت قليلا ثم اتصلت بصوفيا التي اجابت تقول "صباح الخير وجد "
قالت وجد " صباح النور صوفيا هل لديك رقم هاتف باسل "

تسائلت صوفيا " لماذا تريدينه "
اجابت وجد بسرعة " اعطني اياه سأخبرك لاحقا "
قالت صوفيا " حسنا سجلي "

اسرعت وجد تحضر ورقة و قلم تسجل رقم باسل تتصل به اجابه بعد الرنة الثانية يقول " صباح الخير من معي "

قالت خجلة محرجة " هل ايقضتك من نومك انت اسفة "
قال هادئا " وجد هذه انت "
اجابت " اجل هته انا اعتذر لانني قطعت عنك نومك انا اتصل فقط لاعرف ان كنت تعلم مكان جبل ،اليوم عطلة و انا لا اجده اتصل و هاتفه مغلق "

مِــلـكـيWhere stories live. Discover now