السلام عليكم ..
صلو على سيد الخلق و خاتم الانبياء ..
استمتعو ..
.......................................عاد جبل الى مكانها يحمل المثلجات بيده نظر يمينا يسارا فلم يجدها نظر الى مكان رجاله فلم يجدهم ايضا ..
تملكه الرعب فجأة ليرمي المثلجات ارضا يركض الى اين رجاله ليجدهم جثثا هامدة فجأة وضع يده اين قلبه يمسح عليه بقوة فهو قد شعر فجأة بإنقباضهم ..
رن هاتفه يحمله يجيب ليجده باسل الذي قال " جبل اين انت و لما رجالك لا يردون على الهاتف "
اجابه جبل " لقد ماتو جميعهم قتلو طعنو بالسكين و وجد غير موجودة "
شهق باسل يقول " اين انت جبل سأتي "
املى عليه جبل اين هو فركض باسل اليه ليجد حارس وجد قد ربح من الوريد الى الوريد ..صرخت صوفيا بذعر " ما هذا و اين وجد ماذا فعلو لها "
نظر باسل الى جبل "جبل اسمعني يجب ان تقوى حتى نرجع زوجتك هيا لا تستسلم الان "
اغمض جبل عينيه يتنفس يجيبه " لقد امرت الحراس ان يبحثو عنها ، انا اشك بشخص و سأتحرى عليه "
ركض الى الفندق ليحاصر رجاله موظف الاستقبال ليقول " اريد فقط مفتاح الغرفة 700 اعطني اياها "
...........................
استفاقت وجد بمكان يشبه السجن نظرت حولها برعب تنكمش على نفسها لتشعر بعضام يدها تتفتت من برودة المكان ..
لفت يديها حول جسدها تحاول تدفأته ليفتح الباب و يدخل احدهم اتجه لها يضحك بسخرية " اهلا اهلا بزوجة جبل كيف حال الضيافة هنا جيدة اليس كذلك "
لم تجبه فصرخ بقوة و هو يجذبها من خصلاتها " كيف هي حال الضيافة سألتك "
بكت خائفة تقول " جيدة جيدة ارجوك اتركني شعري "
امسكها بقوة يوقفها يأخذها الى مكان ما يرميها به لتقع على رجليها لتجرح ركبتيها و راحة يدها بكت متألمة من ذلك تصرخ الما ..اما هو فقال " الم يعلمك زوجك كيف تكوني جبارة مثله ارى انك من اللين اصبحت تبكي من مجرد خدش "
رفعت راسها له تنظر الى عينيه السوداء بتركيز فهو يرتدي قناع حتى لا يعرف بكت مبتعدة عندما ضرب وجنتها يبعدها برجله ..
ذهب مجددا يحضر كرسيا يجلس عليه يقول " هل ترى هذا الذي بين يدي "
نظرت الى يده ليهوي قلبها ارضا و هي ترى الصاعق الكهربائي الذي يحمله ..
نفت برأسها تبكي " ارجوك اتركني لم افعل لك شيء ، ارجوك اتركني اذهب "
اقترب منها فجأة ليصرخ " اين تذهبي الى زوجك المعتوه الذي يعذبك و يغتضبك مرارا هل تريدينه "
YOU ARE READING
مِــلـكـي
Romanceفي وسط دوامة الماضي ظهرت هي فتلبسه شيطان الحب و الوله لها حتى اصبح من هوسه يريد تملكها فهل ستتقبل الفتاة المتحررة ذلك ...