21

10.5K 316 127
                                    

السلام عليكم ..

صلو على سيد الخلق و خاتم الانبياء ..

علقو حتى انزل البارت القادم بسرعة تعليقاتكم تحفزني للكتابة ..

استمتعو ..
...............................

ركن سيارته امام باب الحديقة لتتوقف سيارات حراسه نزل يركض فنزل باقي رجاله ايضا ..

اسرع لها يبحث عنها حتى وجدها تجلس على شجره ما اسرع لها ينزل على ركبتيه امامها يقول " وجداني انت بخير اليس كذلك "

عبست تنخرط بالبكاء ليحتضنها فورا يقول " اعتذر يا حبيبتي اعتذر سامحيني "
احتضنته هي ايضا تبكي قائلة " ابني انت اخفيت عني موت ابني الصغير يا جبل انت ظلمتني بإخفاءك للامر انا حزينة جدا "

مسح دموعها يقول " حقك علي لم اخبرك اعتذر تعالي معي الى المنزل ترتاحي انت تاعبة انظري لوجهك المصفر "

اقترب منه حارسه يمد يده لسيده ، يمد يده التي تحمل الكيس يفتحه ليجد قارورة عصير و بعض الاكل ..

جلس جبل بجانبها يقول " امسحي دموعك هيا ثم لما انت حزينة على طفل واحد سننجب غيره الكثير اعدك فقط لا تحزني همم "

مسحت دموعها ليساعدها في مسحهم يقول " اعتذر يا حبيبتي على اخفائي للامر "

اومأت تحمل الكيس تأكل ما به تعطه قارورة العصير فتحها لها يعطها تشربها مسحت دمعتها التي نزلت تقول " لقد ظننت انك لم تعد تريد الطفل و انك تريدني ان اجهضه و غضبت لانك لم تخبرني بما حدث "

مسح على بطنها بحنان يقول " اسف يا وجداني لن افعل هذا مجددا اعدك ، ثم كيف اتخلى عن طفلي الذي سيحمل نفس طباعك و طباعي "

وضعت يدها على يده ثم رفعت يدها الى وجهه ترتفع لتقبل شفتيه لفت يدها حول عنقه تقبله اكثر ..

ابتعدت عنه تدفن وجهها في عنقه اما جبل فذهل اولا لفعلها لكنه احتضنها لصدره يحملها بين يديه بعد ان قدم باقي الطعام لحارسه ليحمله ..

حمل جبل وجد يأخذها الى سيارته يصعد من الخلف يتركها تضع رأسها على رجله مسح على خصلاتها بحنان يتنهد بتعب ..

لقد جن جنونه عندما اتصل به حارسه و اخبره 'سيدي سيدتي لقد فرت هاربة تركض و لم استطع اللحاق بها '

صرخ عليه في تلك اللحظة بأفضع السباب التي قد تعلمها في كل حياته ثم سأله اين ذهبت و لما ركضت ..

شرح له الحارس ما حدث فعلم انها علمت بإجهاضها للجنين اتصل بالطبيبة يتأكد فوجد تفسيره صحيح ..

اتصل بها للمرة التي لم يستطع عدها و بداخله هاجس الخوف فربما تختطف تقتل او الاسوء من ذلك كله ان تهرب منه كليا ..

فور ان قبلت اتصاله شعر انه استهلك كل حظ الدنيا حتى ترد على اتصاله فلم يعلم حقا كيف وصل لها فقط ليحتضنها بين يديه ..

مِــلـكـيWhere stories live. Discover now