السلام عليكم ..
صلو على سيد الخلق و خاتم الانبياء ..
علقو حتى انزل البارت القادم بسرعة تعليقاتكم تحفزني للكتابة ..
استمتعو ..
...............................تحدث جبل بهدوء و هو يعيد الغطاء على صدرها بعد ان استدارت له " لقد ذهبت لعمل مهم ثم للشركة و اتيت "
هزت راسها بخفة تبتسم لتنظر حولها فوجدت باسل و صوفيا الضاحكة يجلسان مقابلهما فزعت فجأة تنظر الى شكلها بخوف ..
عبست خائفة من جبل تقول " لقد ظننتك ستأتي بمفردك "
تحدث باسل مقاطعا كلام وجد " اوجودي ليس مرحبا به الى هذه الدرجة ، زوجك كاد يقتلني و انت تقولي لم تتوقعي مجيئي "تحدثت وجد محرجة " لم اقصد ذلك باسل اقسم لك لكن انا انا "
نظرت الى جبل المكشر تقول بخوف " اعتذر على مخالفة اوامرك "شدها جبل له يحتضنها بقوة يقول " حسنا لا تخافي لن افعل شيء لكن اخبريني لماذا "
استدارت وجد الى صوفيا و باسل لتجدهما ينسحبا الى المطبخ همست صوفيا خائفة على اختها " هل سيعنفها هل اذهب و ابرر له ها "
احتضنها باسل يقول " لا لا تذهبي ، لا تتدخلي بين زوج و زوجته و ان كان احدهما متحكم و الاخر منصاع "
تحدثت صوفيا " لكنها اختي "
تنهد باسل بهدوء يقول " و ان كانت اختك ، جبل لا يأخذ بالا لاي طرف ثالث كل ما يفعله هو ان يحل الموضوع بالطريقة التي تعجبه "همست صوفيا بخوف " لكن "
امسك باسل يدها يطمأنها " لا لكن ، لا تخافي جبل لن يؤذيها ، لن يؤذي من جعلها حاملا لتبقى معه صدقيني "ارتعشت يد وجد التي تمسك قميص جبل تقول " ليس عندي ما ارتديه هنا و لم احضر ملابسي "
تحدث بحدة حاول تداركها "لماذا لم تعطك صوفيا بنطال اخر ها لماذا هذا الشورت و اصلا يبدو على مقاسك بالضبط من اين لك هذا "
ابتعدت عنه قليلا تقول " لقد لقد اشتريته منذ منذ وقت طويل احببت ارتداءه فقط صدقني صدقني لم تكن لي نية اخرى "
اعتدل بجلسته بحدة ينزع ربطة عنقه يرميها جانبا فوقفت امامه متأهبة لاي شيء تقول " ارجوك ارجوك صدقني لم افعل ذلك عمدا "
نظر الى رجليها العاريتين امامه بضيق يرفع رأسه لها يقول بغضب " اخبريني ماذا افعل معك الان فقط اخبريني "
قالت متوترة مضطربة " لا تفعل معي شيء و سامحني انا حبيبتك و الحبيب دائما يسامح حبيبته ها ها سامحني "
تأفف من كلامها الذي يذكره باطنا بوعده لها ان لا يعنفها هي حبيبته و لا يجب ان يفعل لها شيء ..
مد يده ينزل قميصها على خصرها يقول "واضح انك تحبي هذه الاشياء "
نظرت له ذاهلة اغير موضوع الحديث الان تجيبه " تعجبني فقط تكون انثوية جدا "
YOU ARE READING
مِــلـكـي
Romanceفي وسط دوامة الماضي ظهرت هي فتلبسه شيطان الحب و الوله لها حتى اصبح من هوسه يريد تملكها فهل ستتقبل الفتاة المتحررة ذلك ...