8

14K 387 32
                                    

السلام عليكم ..

صلو على سيد الخلق و خاتم الانبياء ..

استمتعو ..
.......................................

عبست وجد و هي تحاول اثناء صوفيا عن فعلها و هي تكاد تبكي خائفة من غضب جبل ..

في تلك الاثناء رن هاتف جبل لتجده وجد رقم غير مسجل لكنها فتحت الخط حتى تتهرب من صوفيا ..

قالت " الو ، من معي "
اجابها الطرف الاخر " بندقية الازلت تسبحي "
ابعدت الهاتف عن اذنها تنظر للهاتف ثم اعادته " انت مخطأ يا سيد هذا الرقم الخطأ "

تأتأ " لا بل رقمك يا بندقية الست صاحبة الغرفة 366 "
تأوهت دليل على صدقه ليقول " اعرف ان اسمك وجد ايضا يا بندقية "

بلعت وجد ريقها كيف يعرف تفاصيلها هذه اجابت " اجل انا هي لكن من انت و ماذا تريد "
تكلم ببساطة " اعجبتني فأخذت رقمك "

بحدة تسائلت و هي تنظر الى صوفيا " و من اعطاك رقمي "
قال الرجل " اساليبي الخاصة يا بندقية "

نظرت الى الهاتف لتجده هاتف جبل الذي لا زال عندها قالت ساخرة " لكن اساليبك ليست متطورة كثيرا هذا ليس رقمي ، يا بندقية "

قال " اعطني رقمك اذا هذا هو الهاتف الذي كان بيدك منذ دخلت للمسبح و نسيته على الطاولة عندما ذهبت للاستحمام انت مهملة "

بلعت ريقها فهذا هاتف جبل و ان اتصل هذا و جبل اجابه فهذا يعني نهايتها " اسمعني يا هذا ابتعد عني افضل لك لا اريد مشاكل "

اغلقت الخط في وجهه تستدير الى صوفيا تمسك يدها تبتعد عن باسل المشغول بهاتفه قالت وجد " اتصل بي احدهم يعرف رقم غرفتي و اسمي و قال انني اعجبه ماذا افعل "

امسكت صوفيا كتفي وجد بهدوء تهمس " هشش وجد اهدأي ستفعلي شيء واحد و هو ان تخبري جبل "

نفت وجد برأسها فأمسكت صوفيا بوجد وجد تقول " بل ستفعلي وجد لن يفعل شيء صدقيني فقط اخبريه "

عاد جبل قائلا " غدا ميعاد الحفلة اصدقاء لقد اجلت ، وجد ما بك حبيبتي "
همست بتوتر " اريد ان اصعد لغرفتي "

امسك يدها يقول " باسل لقد قلت ان موعد الحفلة غدا سمعت "
اجابه باسل " سمعتك جبل على الاقل اسهر اليوم بدون مشاكل "

مشى جبل تاركا اياهم صاعدا الى غرفته لتدخل وجد الى غرفتها تتجه الى حقيبتها تخرج بعض الاقراص تتجه الى الماء ..

شربتهم ليذهل جبل فهي الاقراص التي تشربها لتخفيف الم معدتها او لنقل تخفيف الالم إثر العنف الجسدي " ماذا فعلت وجد هل معدتك تؤلمك هل يؤلمك شيء ، هل نذهب الى الطبيب "

نفت تقول " لا لا داعي يبدو ان دورتي الشهرية على اقتراب فأخذتها و سأستحم و اعود "

دخلت الى الحمام تعض شفتيها تستحم تطرد الافكار السلبية من رأسها كما قالت الطبيبة ..

مِــلـكـيWhere stories live. Discover now