5

15.9K 424 30
                                    

السلام عليكم ..

صلو على سيد الخلق و خاتم الانبياء ..

استمتعو ..
.......................................

نزل عند رجليها ينزعها حذائها يركض اتجاه الباب يخرج و هي معه " حبيبتي ابقي هنا سأرى ماذا حدث و اعود "

نظرت حولها عندما ركض الى الداخل يمين يسار يمين يسار الى الخلف لا احد هنا افضل وقت للهرب منه للهرب من سجن مهووس يمكنها ان تسافر و تبتعد عنه و لن يجدها ابدا ..

هل يا ترى تطلق العنان لرجليها و تركض مبتعدة عنه و تفر بأخر ما تبقى بها من حيلة ام تبقي معه و تعاني الامرين ..

صعد جبل الى اعلى يتجه الى الدور الثالث يصرخ بهم " ماذا حدث لما تنطلق صفارات الانذار اين الحريق "

اقترب منه احد العاملين " لا ندري سيدي نحن نبحث عن مصدر العطل لكن لا يوجد "

عاد الى الدور الاول يركض الى الاستقبال الفارغ يبحث عن طريق الحاسوب عن العطل الحادث في الشركة لا يوجد شيء ..

ركض الى زر الاخلاء يشغله لتنطفأ فجأة صفارات الانذار صعد فورا الى اعلى اين يجتمع العمال " توقفو "

صرخ بها بأعلى صوته صوت جهوري عال و بحدته المعهودة توقف الجميع ، توقف الهرج و المرج الحادث ..

صرخ مجددا " اريد الان من اشغل زر الحرائق كيف تفعلو هذا الفعل الدنيئ في هذا الوقت هل تريدون ادانتي يا حقراء "

اقترب فجأة رجل من جبل " اسف سيدي اعذرني فقط كنت اتأكد من سير الاعمال اشعلت عود ثقاب و قربته من المتحسس ظننت ان الصفارات ستنطلق فقط في تلك الغرفة لكنها عمت كل الشركة اسف "

رفع جبل يده ينزل بها على خد ذاك الموضف يصرخ "كنت تستطيع اعلامهم انك ستقوم بتجربة النظام و ان كان فقط بالغرفة حياة مئتي شخص ليست بالهينة و انا من سأدفعل تكلفة اي تقصير "

هز الرجل رأسه يتأسف مجددا " اعتذر سيدي لم اقصد "
صرخ جبل " المرة القادمة لن اسمح بأي تأخير يحدث و سيعاقب كل من يقصر بعمله اذهب الان "

اقترب باسل من صديقه " جبل لم يحدث شيء كان خطأ غير متعمد ثم الرجل لم يعلم بأن كل الانذارات مرتبطة ببعضها "

هز جبل رأسه " حسنا بما ان هذا الشيء حدث الان فليذهب كل واحد منكم الا منزله انتهي الدوام "

ضحك باسل " اوه يا الاهي ماذا حدث و سمحت لهم بأن يذهبو غدا سيبنون لك تمثالا تخليدا لهذه الذكرى "

نظر جبل الى صديقه فقال الاخير " يا رجل الم ترى نفسك بارد تطحن الجميع بغضبك حتى و هم يحاولو التأكد لضمان سلامتك "

تأفف جبل مم كلام صديقه يرى العاملين ينسحبو خارجين ، مشى باسل اتجاه المصعد " صحيح اين وضعت حبيبتك لابد و انك خبأتها في مكان ما "

مِــلـكـيWhere stories live. Discover now