2

21.1K 476 23
                                    


السلام عليكم ..

صلو على سيد الخلق و خاتم الانبياء ..

استمتعو ..

..............................
فتح الباب يدخل ببطئ و هدوء لتعتدل بجلستها على السرير تنتظر الاكل الذي يحمله وضعه على رجليها ..

وقف يتجه الى التسريحة يحمل مشبك الشعر يرفع به شعرها حتى لا يعيقها لا تستغربو تعامله فهو لطيف احيانا معها حتى تشعر بأنها تعيش بالجنة حرفيا وجد لم تشعر بذلك ابدا ..

بدأت تأكل طعامها ليجلس بجانبها " كيف هو الطعام "
نظرت له تبتسم بخوف "جيد جدا هل حضرته تلك الخادمة "

مد يده يمسح شفتها من بقايا الطعام " انا حضرته لقد طردت تلك الخادمة عندما ذهبت انت خيل لها انني حقا سأنظر لها "

وضعت ملعقتها تتسائل " كيف خيل لها "
اجاب " لقد اتت الى غرفتي عندما ذهبتي و كانت تريد ان تبقي تلك الليلة على سريري هذا "

توسعت عينا وجد فتلك الخادمة من كانت تحرضها ان تهرب منه كيف تأتي لتطالبه بليلة معها ..

تسائلت وجد مجددا و هي تشعر ببعض الغرابة في سؤالها " و ماذا فعلت "

اجاب "طبعا طردتها انا لا انظر لجسد غير جسدك و لا احبذ النوم مع امرأة غيرك "

همست " طوال ستة اشهر لم تنم مع اي امرأة "
نظر لها ببرود يجيب " لا ، و الان اكملي طعامك "

وقف يتحدث بهاتفه تنظر الى ظهره و الى خصلاته الخفيفة وقفته الرجولية يحدث بالهاتف و هو يضع يده بجيب بنطاله ..

تعلم انه لا يكذب فهو دائما يصارحها لو قبل احداهن كان سيقول ذلك في وجهها بدون خوف او تردد ..

استدار ليراها تكمل اكلها ليبتسم على ذلك يعاود انشغاله بمكالمته تاركا سؤالا كبيرا داخل وجد التي لا تصدق ان تلك الخادمة ارادت ان تبقى معه تلك الليلة لم يكن يهمها ان نام معها او لا ..

لكن السؤال لما فعلت ذلك استدار جبل فجأة " حبيبتي انا سأذهب الى الشركة و سأعود لن اتأخر نامي ان اردت "

اقترب منها يقبل خصلاتها يخرج من المنزل لتقف بعد ربع ساعة بعد ان تأكدت انه ذهب انزلت رجليه لتجد خفيها بجانبها ..

ارتدتهم تنزل الى اسفل تتجه الى باب المنزل تفتحه لتجده مغلق بإحكام اتجهت الى النافذة الكبيرة في الصالة تطل خلف الستائر ترى الحراس ..

لما لا تبعد الستائر هاه مرة ابعدتهم فقلب كل المنزل على رأسها لانها عرضت مفاتنها امامهم لا تريد فعل ذلك اتجهت الى المطبخ تفتح الثلاجة الادراج لتجدهم مملوئين بكل شيء ..

تنهدت تجلس على الكرسي صحيح ان هذا القصر كبير لكنها تشعر انه شيق و يخنقها بضيقه ..

حملت قارورة الماء تصعد الى غرفتها تجلس على السرير نظرت الى الخزانة ثم وقفت تتجه لها تفتحها ترى ثيابها بجانب ثيابه اغلقت الباب مجددا تتجه الى الشرفة فوجدتها مغلقة ايضا ..

مِــلـكـيWhere stories live. Discover now