السلام عليكم ..
صلو على سيد الخلق و خاتم الانبياء ..
استمتعو ..
اسفة لان تأخرت بس كان عندي دراسة 🥺 ..
......................................
ابتعدت عن العامل تنظر خلفها صحيح تعرف الصوت لمن و النبرة التي تنم عن كيف مزاج الشخص لكنها استدارت ببطأ ..
استدارت لترى جبل الغاضب الذي يكاد الشرر يندفع من عينيه المحمرة ، نظرت الى قبضته التي ابيضت لتصمت فجاة تنظر له فقط و كأنها لم تتعلم الحديث ..
اقترب منها يبعد الرجل من جوارها قليلا يتسائل "ماذا يحدث هنا "
رأت نظرات الرجل الخائفة و تألمه من يد جبل التي تعتصره همست " جبل انتظر سافهمك الموضوع "
قال جبل " اسرعي و تحدثي ، هيا تحدثي خلصيني "
تمتمت بكلمات متقطعة "جبل انا، انا اخطأت بحق هذا ، هذا العامل صرخت بوجهه و و اتيت لاطلب العذر منه ، ثم ثم عرضت عليه ان يكون مرافقي تعلم انا حامل و لا استطيع حمل الاغراض "نظر الى الرجل سريعا يصرخ " و ما سبب الاحتضان "
اجابته وجد " لقد كان سعيدا فقط "هز رأسه ليقرب منه العامل يقول " و هل تحضن الجميع و انت سعيد "
امسكت وجد يد جبل ليقول الاخير " اخر مرة اراك تحتضن هذه المراة او تلمسها حتى و لو بالخطأ فهمت "تمتم الرجل بخوف " حسنا لن المسها و لو بخطأ اعتذر "
ترك جبل يد الرجل ليركض مبتعدا عنهما في حين قال جبل " و انت كيف تسمحي له ان يحتضنك هكذا "
توترت من غضبه و ما يمكن ان يفعله لتقول فجاة بدون سابق انذار " مثلما كنت انت تحتضن السيدة ديما او انت يستبيح لك فعل كل شيء و انا لا "
مشى خطوة للامام لتعود خطوة للخلف يقترب منها و هي تبتعد حتى ارتطمت بالجدار خلفها لتجده ينزل الى طولها يقول " ماذا تكرمت و قلت ، خيل انك الان كنت تبرري احتضانه لك "
ارتجفت شفتاها و هي تقول "لم لم ابرر جبل صدقني انا فقط قلت ان "
قاطعها ببعض الحدة " قلت لما انت تستبيح فعل كل شيء و انتي لا "
بلعت ريقها بخوف ليصرخ " هل تريدين مني تقبل فكرة ان يتحضن رجل اخر زوجتي هل تريدينني ان اكون مخنثا هل تريدينني هكذا"
ندبت حظها العاثر لتقول " يا جبل لم اقل هذا صدقني "
ضرب الجدار خلفها بقوة يصرخ بأعلى علو صوته "بل هذا ما قصدته انظري وجد انظري بعيني"رفع رأسها ليقابل رأسه و عينيه تجبرا عينيها على الخضوع يقول بصوته الذي يرعبها "وجد حبيبتي انت تعرفي كيف انا مهووس بإمتلاك اشيائي صحيح ، و تغيري هذا لم يكن الا لاجلك لكن لا تظني انني ساستبيح فعل كل شيء لك و الا سنعود للنظام القديم المنزل ، لا خروج و لا افعال الا باذني فهمت "
YOU ARE READING
مِــلـكـي
Romanceفي وسط دوامة الماضي ظهرت هي فتلبسه شيطان الحب و الوله لها حتى اصبح من هوسه يريد تملكها فهل ستتقبل الفتاة المتحررة ذلك ...