7

15.3K 400 55
                                    

السلام عليكم ..

صلو على سيد الخلق و خاتم الانبياء ..

استمتعو ..
.......................................

مشى تاركا اياها بمفردها ينزل اسفلا الى المطبخ يفتح الثلاجة ليجدها قد اندست بينه و بين الثلاجة " ارجوك فلنأخذهم معنا اصلا ماذا سنفعل هناك بمفردنا "

تأفف يهتف بسخط " اريد الذهاب مع زوجتي هناك و ليس مع باسل و صوفيا لما لا تفهمين "

اجابته " لكنني انا و انت سنبقى بغرفة و هم بغرفة ليس لنا دخل بهم "

قال " لما لا تفهمين اريد البقاء مع زوجتي فقط لا ارى احد غيرك "
نفخت خديها ليحبط بإستسلام " حسنا اتصلي بصوفيا و سأتصل بباسل "

قفزت بمرح تصفق تركض نحوه تقبل وجنته فجأة تبتعد عنه محرجة نوعا ما تقول " سا سأذهب لاتصل بصوفيا "

ركضت تبتعد عنه اما هو فوضع يده على وجنته يمني نفسه بحبها ليس فقط قبلة منها ..

خرجا من المنزل بعد تجهيزات بسيطة فقط الحقيبة التي بها مقتنياتهما نزلت من هناك تتجه الى بيت صوفيا ليأخذاها ثم الى باسل ..

نظرت وجد الى صوفيا متحمسة " سنذهب الى الرحلة لا اصدق ذلك اجلسي خلفي "

جلست صوفيا ضاحكة تهمس " اهدأي يا مجنونة اهدأي "
اومأت وجد تعتدل بجلستها تمسك هاتفها تقلب به لعلها تجد شيئا ..

وصلو الى باسل يأخذونه معهم ليقول جبل " باسل هل فعلت ما اخبرتك به "

هز باسل رأسه يكمل انشغاله بحاسوبه لتلوي وجد شفتاها تنظر الى الطريق اين يكمل جبل مشيه في يتوجه ناحية المنتجع السياحي ..

دخلت الى المنتجع تمشي خلف جبل منبهرة بديكور المكان امسكت يد صوفيا تمشيا معا ..

اقترب جبل من المستقبل " لدي حجز ثلاث غرف بإسم جبل ريس "
بحث العامل في سجل الحجوزات يعطه اسوارة مفتاح الغرفة ليعطي كل واحد مفتاحه يتجه الى غرفته ..

نظرت وجد الى صوفيا بحماس " بيننا فقط اربع غرف كم هذا رائع "
ضحكت صوفيا " رائع لان زوجك من اختار غرفتي حتى لا ابقى حولك كثيرا "

تمايلت وجد هامسة " انا سأبقى معك و اتركه "

ضحكتا على بعضهما لتتجه وجد الى غرفتها لتجدها كبيرة رائعة رات الزجاج الفاصل بين الغرفة و الخارج تقول " نظامها رائع لقد اعجبني كثيرا "

احتضنها جبل " اعلم انك تحبينه اخترت هذه الغرفة لاجلك "

استدارت له بهدوء تقول بتأثر " شكرا لك لقد اعجبتني "

نزل يقبل وجنتها بخفة يتجه الى سريره يتسطح بعد ان غير ثيابه بما ان الوقت قد انتصف الليل ..

استفاقت وجد صباحا تقف بحماس تقول لجبل " سأذهب اوقظ صوفيا و اعود "

ركضت الى صوفيا تطرق بابها لتفتح الاخيرة تقول " وجد لازلنا بالصباح الباكر اتركيني انام قليلا "

مِــلـكـيWhere stories live. Discover now