19 |اجتماع المستذئبين|

3.6K 510 264
                                    

بعد مرور يومين وحسب قرر روي أن يزور قطيع آزر في قاعة التدريب الخاصة بهم، كان يرسل ابنته إلى هناك منذ أن كانت طفلة معتمداً على الكلام ونصائح آلان وربما بعض الصور، كانت المرة الأولى التي يقرر بها زيارة ذلك المكان وقد اتصل بالألفا رونالد وأخبره بذلك، وبطريقةٍ ما قررنا أن يكون هذا اجتماعٌ لجميع المستذئبين الموجودين بكندا، كل أفراد آزر، ونحن الثلاثة من إيثوس، كما أخبرتُ أفراد قطيع بوسايدن ليأتوا أيضاً.

في المدرسة كان معلم الفيزياء المزعج في الحصة الأخيرة، وسيرا في المقعد ورائي وضعت رأسها على طاولتها ولم تتوقف عن العبث بهاتفها حتى انتبه لها، وقف بجانبها ونقر على الطاولة لتنظر له وقال محتداً "استعمال الهاتف بداخل الحصص ممنوع آنسة سيرا."

"أوه.. أنا آسفة." أعادت هاتفها لجيبه قبل أن يصادره ثم ابتسمت تلك الابتسامة الساخرة خاصتها ليتنهد ويقول "هل يمكنني أن أعرف أيضاً لماذا درجاتُكِ منخفضةٌ هكذا؟"

"لأنني انتقلتُ في نصف السنة، لدي بعض المشاكل مع التأقلم."

"آنسة سيرا إيثوس.. هذا لا يفسر بالطبع تصرفاتكِ المهملة مع بقية المدرسين."

تذمرتُ بملل لألتفت وأنظر نحوه قائلاً "أخبرتُكَ أنكَ ستعود لي وتقول أنني كنتُ ملاكاً."

"من الواضح أنني لم أفعل."

"حسناً.. من الواضح أنكَ ستفعل قريباً." قلتُ ساخراً ثم نقرتُ على طاولة سيرا وأضفتُ هامساً "توقفي عن ذلك، أنتِ لا تريدين الوقوع بالمشاكل في هذا الوقت بالذات."

هي أومأت إيجاباً واستوت بجلوسها، وكلانا كان يفكر ما الذي سيفعله روي حقاً لو أنها أساءت التصرف، ربما يرسلها إلى بوسايدن بالبرازيل هذه المرة..

بعد انتهاء الحصة طلب المعلم رؤية سيرا في مكتبه، ولأنني شخصٌ سيء التصرفات دوما فقد كنت أحفظ جيداً مكان مكتب الأستاذ تيمان لذلك قدتُها نحوه، وقفتُ في الممر أنتظرها وأسمع محادثته المملة حول الدراسة والدخول في الجامعة، حين انتهى فتح الباب يشير لها لتخرج ليراني مما دفعه ليبتسم ساخراً ويقول "كان يجب أن أدعوكَ للدخول حتى لا تشعر بالملل هنا."

"لم أشعر بالملل، أعتقد أني أعرف كل ما قلتَه بالفعل.."

ضحك ساخراً وابتسمتُ بخفة ثم أشرتُ لسيرا قائلاً "لنذهب فقد تأخرنا، لم يتوقف هيلر عن إرسال الرسائل لي."

"إنه كطفل"

ضحكت لكلمتها ثم ألقيتُ التحية على الأستاذ تيمان ومشيت، أخذتُ سيارة أبي التي كانت معي اليوم أيضاً وركبتُ أنا وسيرا نحو المنزل، اصطحبتُ هيلر الثرثار وروي وقدتُ مجدداً ناحية موقع قطيع آزر..

استقبلنا آلان بجانب الباب بابتسامته الودودة المعتادة، عرض علينا أن يصنع لنا القهرة ريثما يجتمع الجميع ولكن روي أخبره أنه يريد النزول لمكان التدريب، ولذلك على الفور أغلق آلان باب مطعمه نهائياً وطلب منه اللحاق به.

The Cursed Child | الطفل الملعونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن