بقائي مع أدريان، في تلك المساحة الكبيرة في رأسي، أو حتى في أحلامي، لم يكن سيطول كثيراً، كنتُ أعلم ذلك، أن لحظات وعيي الأخيرة كانت محدودة، وأن محادثتي معه لن تستمر للأبد!
ولكني كنتُ أظن حين أفتح عيني أنني سأجد نفسي أعاني، آلام العظام والعضلات المرعب المرافق للتحول الأول، ثم أفقد السيطرة على نفسي، ويستولي أدريان على جسدي، وينتهي كل شيء..
ولكنني فتحتُ عينيَّ بسلام، كشخصٍ نائمٍ يفتح عينيه لصباحٍ جديد، كنتُ في غرفةٍ غريبة ورائحة هينار كانت حولي من كل جانب، ولكن الشخص الجالس بجانبي لم يكن هينار، وإنما أبي، وتوأمي لوران.
انتفض والدي سريعاً لحظة رآني أستيقظ، اقترب مني واضعاً يده على وجهي يسألني إن كنتُ بخير، كنتُ بخيرٍ حقاً، ولكنني كنتُ مصدوماً لماذا أنا بخيرٍ أصلاً.
"كيف تشعر؟" قال وهو يمسك بيدي اليمنى لأنظر نحوه بأعينٍ مرتجفة، غير قادرٍ على استيعاب لماذا أنا هنا، حاولتُ التواصل مع أدريان ولكنني لم أشعر به مطلقاً، وأصبتُ بالذعر.
"ماذا حصل؟ هل تشعر أنكَ ستتحول؟"
"لا.. لا أشعر بأدريان مطلقاً!" همستُ بذعر ثم التفتُ إلى لوران التي تجلس هادئةً بجانبي، وعرفتُ أن ذلك الضوء الذهبي الذي اخترق حواسي هو طاقتها السحرية.
"ما الذي فعلتِه؟"
"حيلةٌ من الحيل السحرية التي كنتُ أقضي كل وقتي بتعلمهم، لقد أخرجتُكَ من عالمكَ الداخلي وحسب."
"وأدريان؟"
"لم أقترب منه، لا يسعني فعل شيء واضح وأنتَ في نصف غيبوبة."
لم أستطع إجابتها، كانت محقة، ولكني لم أستطع التحدث مع أدريان أبداً، وبشكلٍ ما كان كل شيءٍ هادئ حولي..
"أين أنا؟"
"في منزل قطيع بوسايدن، هينار وبوسيلي جلباكَ إلى هنا بعد أن أغمي عليك واتصلا بنا." أبي أجاب بهدوء وتعجبتُ من عدم وجود أمي أيضا لأنظر نحوه وأسأل "أين أمي؟"
"روي نائمٌ في الصالة وأمكَ في غرفة ريمون، لقد أُنهكا كثيراً فأخذا استراحة.." لم أفهم ما قاله وتعجبتُ من ذلك لتتنهد لوران مضيفة "لقد غبتَ عن الوعي لأسبوعٍ كامل أونار.."
نظرتُ نحوهم، بدا أبي مرهقاً حقاً وكأنه لم ينم منذ فترةٍ طويلة، وجهه شاحب وممتلئٌ بالهالات السوداء، أغمضتُ عينيَّ بإرهاق واستلقيتُ على السرير مجدداً وأنا أقول "هل يمكنكما تركي وحدي؟"
لم يبدُ أبي راضياً بالجملة التي قلتُها، ومجدداً أمسك بيدي بقوة لأشد على يده قليلاً وانا أضيف "فقط لبعض الوقت، أريد البقاء لوحدي قليلاً، لقد استيقظت وأنا بخير، لم أتحول.. لذا يمكنكما تركي لوحدي بعض الشيء.."
أنت تقرأ
The Cursed Child | الطفل الملعون
Người sóiثمة الكثير من الأشياء في رأسي، تتضارب مع بعضها البعض بلا توقف، لا أستطيع السيطرة عليها، أحياناً أصبح شخصاً عنيفاً بلا سببٍ محدد، وأعلم تماماً انني أسبب المعاناة للأشخاص حولي، ولكنني في نهاية الأمر أحتاج أن أتزن، وأنا أحتاجك لأتزن!! الطفل الملعون.. ...