أجبتُ سيرا على أسئلتها حول الأستاذ تيمان كاذباً، وطلبتُ منها أن تعود للمنزل بدوني، لم أخبرها إلى أين سأذهب وقررت تركي بشأني.
اتصلتُ بهينار مراتٍ عدة، اتصلتُ بها كثيراً ولم تجب، كنتُ متوتراً للغاية، خائفاً وقلقاً أكثر من الأيام المعتادة، شعرتُ أنني قد أتحول اليوم وكنتُ قلقاً أيضاً لأن تحولي قد تأخر أكثر من المعتاد، كل المستذئبين الذين أعرفهم تحولوا بين السادسة عشر والثامنة عشر، رغم أنني تجاوزتُ ذلك منذ شهرين بالفعل ولا أظن أنني سأكون من النادرين كثيراً الذين سيتحولون في العشرين.
محادثة روي وهينار، المعلم تيمان والحقيقة التي أخبرني بها، وكل القلق في ذهني جعلني مشتتاً، اتصلتُ بريمون ولكنه أغلق الخط وأرسل لي رسالةً يخبرني أن لديه محاضرةٌ عملية للساعات الثلاث القادمة، بطريقةٍ ما لم أصدق ذلك..
توجهتُ لمطعم آزر، حين دخلتُ رحب بي أحد العاملين هناك بابتسامةٍ كبيرة وفهمتُ أن آلان خرج مع زوجته لزيارة عائلتها، جلستُ على إحدى الطاولات لوحدي وطلبتُ وجبةً خفيفة لآكلها، تناولتُ طعامي سريعاً ولم أشعر بالنكهة في فمي، ثم نزلتُ للأسفل، أخذتُ ملابسي من الخزانة الصغيرة المخصصة لي ودخلتُ قاعة التدريب لأرى بعض الأنظار تتجه لي.
سابقاً لم يكن يعرف أحدٌ هنا أي شيء عن قطيع إيثوس سوى أنهم يملكون القوة، ولكن بعد رؤية روي البارحة فالجميع يعرف أن ألفا آزر يقدر ألفا قطيع إيثوس كثيراً، بل وممتنٌ له في لم شمل قطيعهم، كما أنهم يعرفون أن كلمة (قوي) التي يصفون بها أي شخص من إيثوس ليست مجرد لعبة وليس لأن أبي هجينٌ مميزٌ وحسب..
قطيع إيثوس يستخدم النيران، إنهم قطيعٌ مميز ويتعمدون القيام بذلك في معاركهم لأنهم يعرفون تماماً أنهم مميزين، ورغم ذلك فكل أفراد قطيع إيثوس الذين قابلهم أفراد قطيع آزر استطاعوا مجاراة هذه المعارك.
تنهدتُ بثقل وبدا أنهم لاحظوا ذلك فالتفت كل واحدٍ لتدريبه، أكثر شيء أكرهه في مدرستي هو أن الجميع ينظر لي، ولا أريد أن يتكرر ذلك في المكان الوحيد الذي أرتاح فيه.
تدربتُ وتدربت وتدربت، تدربتُ حتى تصبب العرق من كل جزءٍ من جسدي وحتى شعرتُ بكل عضلاتي تُنهك، تدربتُ متعمداً إرهاق نفسي حتى توقفتُ عن التفكير، تعمدتُ أن أدفع نفسي لأقصى حدٍ لم أصل له من قبل، وهذه الطريقة كانت مفيدةً بشكلٍ رائع طوال الساعات الخمسة التي قضيتُها بالتدريب دون أن أفكر بأي شيء..
"عليكَ أن تتوقف.." صوتٌ مألوفٌ أخبرني بينما كنتُ أضرب على كيس الملاكمة بقوةٍ شديدة بقبضتي العاريتين، كان يهتز بالفعل وكنتُ أفقد القدرة على التحكم به، وقف دان خلفه واحتضنه بجسده ليساعدني على ضربه دون أن يتحرك من مكانه رغم أنه طلب مني التوقف، فتابعتُ ضرب الكيس بقوة ودان أخرج قوةً أكبر ليمسكه من أجلي.
أنت تقرأ
The Cursed Child | الطفل الملعون
Werewolfثمة الكثير من الأشياء في رأسي، تتضارب مع بعضها البعض بلا توقف، لا أستطيع السيطرة عليها، أحياناً أصبح شخصاً عنيفاً بلا سببٍ محدد، وأعلم تماماً انني أسبب المعاناة للأشخاص حولي، ولكنني في نهاية الأمر أحتاج أن أتزن، وأنا أحتاجك لأتزن!! الطفل الملعون.. ...