تلك الليلة لم ينم أي شخصٍ منا، حتى منتصف الليل كنا جميعاً في الصالة حول المدفئة، كل واحدٍ منا يحاول لملمة شتات نفسه، هيلر كان دوماً شخصاً مناسباً ليريح الآخرين لأنه يبدو دوماً وكأن لا شيء سيء قد حصل، أعد الشاي للجميع ووضع معه بعضاً من الكعك فأصبحت الأجواء أهدأ قليلاً، وأسندتُ ظهري على الأريكة أحدق بالسقف وفنجان الشاي بين يدي، بخاره يلامس أنفي.
"أبي.." صوت سيرا قاطع صمتاً طويلاً في المكان وروي نظر لها لتتابع "ربما الوقت غير مناسب، ولكنك لم تقل ما سبب مشكلتكَ مع هينار بوسايدن."
"مشكلة؟" لوران قالت باستغراب ليتنهد أبي ويجيب "حين التقيا البارحة تشاجرا من أول ثانية، هناك عداوةٌ قديمةٌ بينهما."
"في الحقيقة.. " تنهد روي ومسح يده على سرواله وكأنه يخفف توتره ونظر لي قائلاً "هل أخبرتكَ أن قطيع بوسايدن يحل مشاكل القطعان الأخرى؟" حركتُ رأسي إيجاباً ليتابع "في الحقيقة.. كان يفعل ذلك منذ مدةٍ طويلة لأنهم ماهرون جداً بمصالحة الناس وإرضاء جميع الأطراف، وخلال عقدٍ من العقود انتشرت بين الجميع أفكار مختلفة، أن بوسايدن لا تحل مشاكل الآخرين وحسب، بل تحميهم أيضاً، وكلنا نعلم أن المستذئبين الملعونين هم أكثر من يؤذون المستذئبين الآخرين..
تعلمون القصة القديمة.. حصلت مشكلةٌ كبيرةٌ بقطيع آزر حين عقد بانيك آزر صفقةً مع ذئبه وتصالح مع الرغبات العدوانية له، بسبب ذلك بدأ يقتل قطيعه فهرب البقية وتشتت قسمٌ كبيرٌ منهم، عندها أدركت بوسايدن خطر المستذئبين الملعونين وقرروا أن يشكلوا وحدةً لتحمي المستذئبين الآخرين منهم..
بالطبع كان الأمر محض هراء لفتراتٍ طويلة فكل المستذئبين الملعونين غير موجودين أصلاً فهم يموتون مبكراً، ولكن قطيع بوسايدن استمر بفعل ذلك، على الأقل بوضع قيادة هذا الفريق في يد أقوى محاربيهم، وهذا المحارب كان يقوم بقتل الذئب بعد أن يموت المستذئب بدلاً من أن تقتله عائلته."
"إذاً.. هينار هي؟" أبي قال بينما ينظر له ليزفر روي ويرد "هينار تلقت تدريباً صارماً من والدها الذي كان محارباً قوياً للغاية، لذلك هي أصبحت بيتا القطيع في عمرٍ صغير، لا يمكنني ألا أعترف بقوتها؟"
"تسلمت قيادة الفريق المسؤول عن قتل المستذئبين الملعونين؟" سأل أبي مجدداً والصدمة تعتري ملامحه بينما كانت الأشياء تتضح في رأسي ليتابع روي "لم تكن هي بل والدها، ولكنها كانت تساعده أحياناً حين يوكلها ببعض المهمات، وحسب شخصيتها فهي تأخذ مهماتها على محمل الجد، قابلتُها قبل خمس سنوات."
"قابلتَها؟" نطقتُ باستغراب لينظر روي نحوي وقال متنهداً "جاءت إلى بريطانيا لمقابلتي، وكانت تنوي قتلي!"
"هل هي حمقاء؟" سيرا قالت بسخرية ثم نظرت نحوي معتذرةً على الفور ليرد هيلر "نعم هي كذلك، فقط تخيلي لو أنها كانت تملك القدرة على قتل روي، هل ستكون قادرةً على الوقوف بوجه قطيع إيثوس؟!"
أنت تقرأ
The Cursed Child | الطفل الملعون
Werewolfثمة الكثير من الأشياء في رأسي، تتضارب مع بعضها البعض بلا توقف، لا أستطيع السيطرة عليها، أحياناً أصبح شخصاً عنيفاً بلا سببٍ محدد، وأعلم تماماً انني أسبب المعاناة للأشخاص حولي، ولكنني في نهاية الأمر أحتاج أن أتزن، وأنا أحتاجك لأتزن!! الطفل الملعون.. ...