و هكذا تولات أيام في حياتهم حتى داز العام على قدو وهوما متزوجين عايشين حياتهم بسلام و هناء أيامهم كانت لا تخلو من بالسمة و ضحك و ضاروري كيكسروهم بعض مخصمات و نقرات صغار بيناتهم لي كيعطيو طعم للحياة زوجية حمزة و قسوحيتو و غيرة ديالو زايدة و نفسو خايبة حكمها و نقص ليها ديك خفة لي كانت فيهااا زيرهاا وااهو داير ليها طريق من دوز روداهاا على يدو و عاود ليها ترابي من الأول أما هي فراه واخة تبدلات باقي عندها مع تبحليس و كلام لحلو لسنهاا عسل لي بغاتها و حلات عليها فمها يجيبها ليهاا مهلية في راسهاا و قادة بدارها مامخلية ليه فين يدوي غااهي كيقولو شطاح عمرو ينسى هزة كتف واخة جمعات راسها باقي فيها تزيريط تبغي تلبس و تمااكي و واعرة هي فاش تزوق و تكرز على راسها بشي بيجامة و تخرج تجمع في زنقة مع عيلات تبدى تفوح عليهم أنا راجلي يدير ليا و أنا راجلي يفعل حتى كيجي يهزها من قداهم مشربن و يعاير نهار يتخاصمو و ينوضها كارتي كوبا كامل يسيق ليهم الخبار كتبغي تدير فيها عزة نفسي تهز حوايجها و تخرج ساعة ماعندها عائلة لي تغضب عندهم تجلس تبكي و تنوح حتى هو كيرطاب و يجي حزرها واخة مشكل تكون ديراه هي خدمة قال ليها جلسي منهاا أناا قاد بيك ولات كتجمع ولاد و بنات صغار ديال درب و دير ليهم سوايع إظافية بلا مقابل تكسر ملل حيث كتبقى بوحدها في دار وهو ماكيدخل حتال نصاصات الليل ...
جا نهار جديد عتيادي في حياتهم كيف ديماا كانت لابسة شوميز حريرية ديال دار قصيرة في حمر مع بينوار ديالها جامعة شعرها بإهمال واقفة في كوزينة كتعمر آتاي و كتقاد طابلة الفطور خرج هو من بيت نعاس لابس غير شورط كيحك على شعرو عينيه منفوخين يله فايق من نعاس داز عليها كوزينة لقاها مشغولة جاامن وراهاا باسها في حنكهاا و زاد حمام يغسل وجهو خلاها متبعاه بإبتسامة غير باش كيسالي معاها هو ديك رومنسية ديالو و إهتمامو بيها واخة شخصيتو في صعيبة ولا تعصب أش جا مايسكتو ديمات داير ليهااا خااطرهااا ...
هي قدات طابلة و كبات ليهم آتاي تسنات حتى جاا جلس و عطاتو كاسو كيهز و يفطر بهدوء مرة مرة كيهز فيها عينو كيلقهااا كتشوف فيه و كتضحك
حمزة : مالكي كتفرنسي ياك مكااين بااس
فاتي عضات على شفايفها كتضحك : آويلي كنضحك مانضحكش أجي سد ليااا فمي
حمزة هز كتافو داير إبتسامة عادية : و الله يستر
هي عوجات فمهاا فيه و هزات ليها كروصاا قرباتها لشفايفها يله قضمات منها قضمة لولى و ستبناتها لاحتها شادة على كرشهاا مشات كتجري لطواليط حمزة زفر قالب عينو بملل ولفهاا بحال هكذاا شهر كامل لي كلاتو تردو نفخ و ناض تابعهااا لقاهاا خاشية راسهااا في لافابو مسارنهاا بغات تخرجهم شلالت فمهاا غاسلة وجهاا و دورات فيه راسهاا شادة فوطة كتمسح و تبكي بخال شي دري صغير : نااري أصكع واقيلاا مابقااا ليا والو نموت عيت لي كليتو نردو كرمت
حزة تهند و جرها من يديها مقربها لعندو كيدوز يدو على خدهاا : هدشي بداا كيضرني في راسي أ فاتي اليوم خاصناا نمشيو لعند طبيبة تشوف مالك هدشي راه بزاف شحال من مرة كطيحي لياا و ماكنعرف مالك
فاتي بخوف باكي : و نخاف نمشي و تقول ليااا عندي شي حاجة خايبة ولا مريضة بشي مرض الله يستر
حمزة عنقهاا كيطمن فيهاا : متخاافيش كلشي غيكون هلى خير سيري لبسي حوايج بينماا جبت مطوري من عند كرديان نرجع نلقاك واجدة
أنت تقرأ
طحت معا بزناز (مكتملة)
Romanceبقلم : الكاتبة حسناء إس جي إم Hasnaa SGM قصة : طحت مع بزناز هااي لحيباانات صافا عليكم هنااا رجعت بقصة جديدة بقلمي أنا ✒ #Hasnaa_SGM ✒ 🚫لا أحلل نشر إلا بعد إذني مع إحتفاظ بالمقدمة و كوفر 🚫 هه شي حاااجة طوووب قصة...