عند إكرام لي فاش طلعات سويت حطات بنتها فوق ناموسية وهي قلبها كيضرب في تسعين من داك إحساس لي تملكهاااا فاش كانت التحت كتشوف في ظهر داك شاب لي بان ليها عطيها بظهرو و مرفقاه مرتو و ولدو حسب إعتقادهاا بقات كتشوف فيه شحال بتربص واحد شعور جاهاا من نحيتو في شكل كانت غادي تبقى تأمل فيه كون مشافتوش وقف حتى هو و كان داير يشوف وراه خصوصاا منين بنتها بدات كتبكي من كثرة تجموعات تخلعات ليهاا ... ديك ساعة دارت بخف طالعة في دروج مشافتش وراهاااا ....
حلات صاكها و جبدات ليها صورة معتادة لي كتعطيها ليها باش تبقى مهدنة عاطياهااا ليهااا : بنتي حبيبتي هاكي هاهي صورة لي كتعجبك بقاي ملهية فيهااا بينمااا دخلت حمام غسلت حالتي و نخرج عندك أك مامي
أريج ضحات تصفق بيديهاا خايدة صورة كتبوس فيهااا بالفرح تلهات معاهااا إكرام تحنات باستهاا و دخلات بالسرعة حمام نازعة عليها كسوة كتغسل في حالتهاا لي ولات كتلصق ...
مابعيدش بزااف على غرفة لي هوما فيها حوالي بضع مليمترات قلال كان كيتمشى في ممر بين غرف وهو كيهضر في تيليفون بالجدية ملقاش راحتو التحت حيث كاين صاع على جهد مقدرش يهضر و لا يسمع كلمة مقادة في الفون
كان محيد فيسة ديالو لابس غير قميجة فقط و يد لي شاد بيها فيسة خاشيها في جيب سروالو كيتحدث بالجدية : أممم لااا كون هاني كلشي تحت سيطرة نكذب عليك ماقشعت والو ترااه دنياا مقودة التحت ماحملتش بروجلة شحال باقي ليك و توصل صافي قربتي يله قطع الله يعااون
قطع معاه طالق تنهيدة طويلة خشااا تيليفون في جيبو يله غادي يزيد يتحرك وهو يسمع صوت شي درية صغيرة كتبكي كاااسرة دنياا داك صوت بكاااء جاه بحال صوت ديك بنت لي لمحهااا التحت في يدي مهااااا كتبكي طالعة بيهااا جاه واحد إحساس غريب وهو كيسمع صوت بكاهااا سهاااا مسَرح مسامعو معاها شوية نفض راسو حاول يتجاهل الأمر و يزيد ساعة عاااد مزاد صوت بكااا تجهد حتى حس بداك صوت تقطع فيه نفس هنااا قلبو وغزو حس بيه كيخبط ماعرفش علااش ولكن لي تملكو دابة هو خوف على طفلة لي كاسرة مكان ببكاهاا ماترددش للحظة و زاد بخطواتو عاقد حجبانو بالعصبية كيقلب على مصدر صوت منين جااي بقاااا كيقلب متبع مع بكاهااا حتى وقف قدام سويت جااه صوت بكاااا خارج من هنااا رمااا يدو بغااا يحل باب ساعة لقااه مردود حط يدو على مقبظ و دخل مندافع رمااا خطواتو الداخل بشكل متبااطئ من حدو كيقرب وهو كيلمح طفلة صغيرة طايحة جالسة في الأرض كتصوت ببكاء وهي معافرة باغة تجبد واحد صورة من تحت ناموسية ولكن يديها صغيرة عجزات ...
مع دخل بكامل كيشوف في ديك درية صغيرة قلبو ولا كيضرب بجهد بقاااا كيشوف فيهااا كيفاش كتعافر باغة تجب صورة لي طاحت ليهااا هي كتلعب تحت ناموسية و موصلاتش ...
أريج من بعد ماافقات أمل أنهاا تجبدهااا خشات وجها بين يديها كتشهق هااد منظر قطع لياسين في قلبو و خصوصاا ن بعد ماشاافها هزات فيه راسهااا بعيونهااا زرقاء مدمعين حس بضوء سراا مع جسمو منين شاف ملامح وجها جميلة بلع ريقووو صعبانة عليه شوية بانت ليه قلبات شفايفهااا موسعة فيه عينيهاا ساكة من على بكااا بقات كتشوف فيه شحال كترمش فيه عينيها حتى في لحظة عوجات راسها بزعل مادة ليه يديهااا ناطقة بكلمة لي صعقاتو
أريج : بااا بااا
أنت تقرأ
طحت معا بزناز (مكتملة)
Romantizmبقلم : الكاتبة حسناء إس جي إم Hasnaa SGM قصة : طحت مع بزناز هااي لحيباانات صافا عليكم هنااا رجعت بقصة جديدة بقلمي أنا ✒ #Hasnaa_SGM ✒ 🚫لا أحلل نشر إلا بعد إذني مع إحتفاظ بالمقدمة و كوفر 🚫 هه شي حاااجة طوووب قصة...