7

14.4K 797 118
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

نظرت لِثيابها و وجهها في المرآة تتأكد أنها جميلة ، على الأقل لا تظهر كَالحمقاء أمامه ، صفعت نفسها بِخفة و إلتفتت تحمل حقيبتها و هاتفها بعد رؤيتها لِرسالته يخبرها عن قدومه و تحركت تخرج من الغرفة لِتردف بِصوت مرتفع قليلاً ...

« سَأذهب ... »

فتحت الباب و قبل أن ترمي عيناها على الشارع تأكدت من إغلاقه و إلتفتت لِترى سيارته هناك ، كان كل شيء بها أسود و لا يظهر شيء ، لاحظها خرجت لِينزل و تقدم من الباب خاصتها يفتحه لها ...

إبتسمت من فعلته رغم ذلك التوتر بِداخلها لا يزال متواجد ...

« صباح الخير ... »

« صباح الخير إيڨلين ... »

إبتسم و أغلق الباب بعد صعودها لِيذهب جهته و يصعد ... ~ ، نظر لها قليلاً و كذلك تلك الرغبة بِداخله تحثه على محادثتها و التعرف عليها ...

« كيف هي دراستك ، مستواك ... ؟ »

رمشت قليلاً و لم تغير نظرها لِتردف بِملل كون مستواها ليس بِالعالي ...

« لا بأس بها ... »

« أدرسي جيداً حتى تتخرجي دون عوائق ... »

« أنا أحاول لكن الدراسة لا تحبني ... ! »

تحمست قليلاً في الحديث و إنتبهت لِنفسها لِتومئ و كأنها لم تفعل شيء ، إبتسم جونغكوك بِخفة و نبس ...

« المهم المحاولة ... »

أومأت تليها نظرت أمامها لِتوقف سيارته قرب الجامعة لِتعود لِإرتداء حقيبتها و أردفت ...

« أشكرك ، وداعاً ... »

لم تنتظر سماع رده لِتنزل و تغلق الباب و قد تناسته بعد رؤيتها لِإيليا تدخل و ذهبت نحوها ، إبتسم بِجانبية و ودعها حتى لو لم تنظر له ...

« وداعاً ... ~ »

« إيليا ... ! »

إلتفتت الأخرى و هي ترى صديقتها تخرج من سيارة مغايرة و رفعت حاجبها متسائلة و رغم ذلك إبتسمت لِتقدمها منها ...

« هل إشتريتم سيارة جديدة ... ؟ »

« لا ، إنه ذاك ... »

« ذاك ... ؟ »

تلاعبت إيڨلين بِعيناها و بدأت بِالسير و الأخرى بِقربها ثم أومأت قائلة ...

عَلاقَة رَاقِية °•°• JJK •°•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن