17

14.6K 738 30
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

« إيڨلين ، إيڨلين ... ~ »

ظل يكرر إسمها و ضرب خدها بِخفة لكن لا مجيب ، حملها و صعد بها لِغرفتهما يضعها فوق السرير ، أخرج هاتفه يتصل بِالطبيب لِيأتي مسرع ... ~

وضع الهاتف جانباً و تقدم يتمدد بِقربها مذعور و كذلك إحمرار خدها من الحرارة و بدأت تأني أفقدته أعصابه ، بدأ يمسد لها وجهها و يبعد خصلاتها بِسبب تعرقها ...

نهض مجددًا و ذهب لِإحضار المناديل المبللة يضعها على جبينها يمرر الوقت حتى يأتي الطبيب ... ~

يتكئ على الخزانة ينتظر أن ينهي الآخر فحصه و يخبره ما بها ، رفع جسده و تقدم من السرير عندما لمح الطبيب يبعد السماعة و أردف ...

« لا تقلق سيد جيون ، هي بخير ، تعب و إرهاق و نزلة برد كذلك أعتقد بِسبب أمطار اليوم إن كانت في الخارج جسدها لم يتحمل ... »

أومأ جونغكوك و نفث الهواء على حظه ، أتت بِالمطر و نزلة برد أفضل من شيء آخر ...

« سَأكتب لك الأدوية المطلوبة و كذلك إحرص على جعلها ترتاح ، الجو يزداد برودة و هذا الموسم معروف بِهاته الأمراض ... »

« سَأحرص على ذلك ... »

أومأ الطبيب و نقل نظره لِحقيبته و أمسك بِالقلم و الوصفة يسجل المطلوب ، بينما جونغكوك جلس قربها يركز بِأنظاره عليها ...

• بـعـد سـاعـة •

بدأت تفتح عيناها و نظرت بِقربها لِتجده قد غفى و هو يتشبث بها و كأنها سَتهرب ، رفعت يدها و وضعتها على خصلات شعره و أخذت تحرك أناملها بِلطف ...

أغمضت عيناها و عطست لِيفتح عيناه و يسمعها تحادث نفسها ... ~

« هذا ما ينقصني ... ~ »

أغمضت عيناها و إستنشقت ماء أنفها لِتبدأ بِملاحظة نفسها و كذلك نبرة صوتها تغيرت ... ~

بينما جونغكوك إرتاح كونها بخير و فتحت عيناها لِيتحرك قليلاً بِرأسه ، شعرت به و أنزلت نظرها مردفه ...

« إستيقظت ... ؟ »

همهم بِهدوء و نبس ...

« كيف تشعرين الآن ... ؟ »

« تعرف الزكام و أعراضه ... ~ »

عَلاقَة رَاقِية °•°• JJK •°•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن