13

14.7K 784 86
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

لم ترد عليه و لم تعطه الإجابة المطلوبة لِيتحدث مرة أخرى ...

« لن أغضب و لن أفعل شيء يؤذيك عزيزتي ، أخبريني الحقيقة فقط ... »

أومأت و مدت شفاهها قليلاً لِتنبس بِبعض التلاعب ...

« و إن لم أخبرك ماذا سَيحدث ... ؟ ~ »

« لن يحدث شيء ، أنتِ كل إهتمامي إن لم أعرف عنك شيء لِما هذا الزواج أساساً ... »

أنزلت رأسها و أغمضت عيناها تقول الحقيقة سريعاً ...

« أبي أجبرني ... »

عدل من ظهره و تنهد مردف ...

« لم يكن عليه فعل ذلك ... ~ »

أعادت فتح عيناها و أردفت بِهدوء حتى لا يذهب تفكيره لِشيء بعيد ...

« صحيح كنت أرفض الفكرة و لِحد الآن لازالت هناك ثغرات لكن صدقني قربي منك كان رغبة مني ... »

« لطالما والدك أجبرك أنتِ لستِ مستعدة لِشيء كهذا إيڨلين ... »

كان هادئ و يشرح لها النقاط و لكنها تفهم كل شيء بِالمعكوس و كأنه يخبرها أنها تتقدم شفقة و هو لم يقصد ذلك أبداً ...

« لكن مشاعري حقيقية ، لست أتصنع و أشفق ... ~ »

صمتت بِسبب مقاطعته لها بعد فهمه أنها لم تفهم مقصده جيداً ...

« لم أقصد ذلك و لم أفكر به حتى ، بل ذاتك لم تتقبل الفكرة بعد لِهذا كل شيء حولك تتحسسين منه ، هناك فرق بين أحد يجبرك و عندما تتقدمين بِمفردك ... »

« كان الأمر مفاجئ و لكن بدأت أقتنع و حالي أفضل من الأول ... »

لم يجد ما يقوله و فضل الصمت لِتكمل الأخرى و عيناها على الأرض ...

« لقد سمعت عنك و أنت تعلم ما يقوله الناس ، رفضت قبل أن أراك أو أتعرف عليك ، لكن عندما رأيتك و تعاملت معك غيرت الكثير بِداخلي و حتى فكري ... ، أنت شخص رائع رغم أنك لست مضطر لِلتعامل معي و حتى أن تلبي طلباتي لكن بِمجرد أن تقترب مني و تحضر لي شيء قلبي يصبح يخفق بِقوة ، حتى قبلتك جعلت من أطرافي تتخدر ، تلك الأفكار الساذجة و الهرب من الواقع تخلصت منها ، أنا حقاً نويت بناء حياة معك ، رؤيتك و أنت تحاول من أجلي و كذلك تقربك دائم مني و تعبيرك عن إعجابك بي جعلني أتشجع أيضاً ، أعلم أني لازلت متذبذبة لكن كل تلك الأشياء تتلاشى بِكل تصرف تقدمه نحوي ... ~ »

عَلاقَة رَاقِية °•°• JJK •°•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن