3

14.4K 816 17
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

« هل أنتِ متأكدة ، أعني هناك أختها الأكبر ... »

« أنا متأكدة ، أتيت لِأجل إيڨلين أريد رؤيتها و لديكم الحق بِالرفض بِطبيعة الحال ... »

« لا لم أقصد ذلك عزيزتي ، لكن دائما معظم الإهتمام يصب بِالكبرى لِهذا تساءلت ... »

ضحكت السيدة كيم بِخفة تخفي توترها لِتبادلها ليانغ تلك الضحكات لِتردف السيدة كيم ...

« هي لا تزال فِي الإثنان و العشرين لِهذا لم أضع عيناي عليها بعد ... ~ »

« لا تزال بَريئة ، هل هي تدرس ... ؟ »

« أجل العام القادم تتخرج ... »

كانت ليانغ سَترد الحديث لكن صوت الباب الذي فتح ثم تلك الأقدام التي تخطوا جعلتها تتوقف ...

تقدمت إيڨلين من غرفة المعيشة لِتنظر لِوالدتها قليلاً ثم لِتلك المرأة الجديدة عليها ، آمالت بِرأسها و صاحبة ثغرها بسمة خفيفة على الأقل تحترم الضيف حتى بدون علم من يكون ...

« أهلاً ... »

أومأت والدتها بينما ليانغ بادلتها البسمة و الترحيب و كم نال مظهرها الإعجاب حتى من تصرفها اللطيف هذا و رغم ذلك لا تزال غير متأكدة من تكون ...

مدت السيدة كيم يدها نحو إبنتها و أردفت تخاطب ليانغ مردفه ...

« هذه هي إيڨلين ... »

أشارت نهاية حديثها لِإبنتها لِتتقدم و تلقي التحية على ليانغ ، بينما الأخرى تراقب خطواتها و رزانتها رغم أنها لا تزال مبعثرة قليلاً في التصرف لكنها جذبت الأنظار بِالفعل و كما أخبروها ملاك ... ~

مدت إيڨلين يدها لِتنهض ليانغ تسلم عليها أيضاً مبتسمة لِتنبس السيدة كيم ...

« هذه ليانغ زوجة جيون سوك ... »

« معارف أبي ... »

« أجل ، إنه هو ... »

أومأت ليانغ و كذلك سعيدة لِهذا الخيط من المعرفة بينهم ، إذاً هناك أمل في الموافقة على إبنها ، إلتفتت نحو السيدة كيم و نبست ...

« يجب أن أرحل الآن ، يمكنكم أخذ راحتكم في الحديث و سَأعود رفقة زوجي و إبني لِسماعي قراركم ... »

أومأت السيدة كيم موافقة و نهضت تقف قرب الإثنين ، إلتفتت ليانغ نحو إيڨلين التي لا تزال لم تفهم شيء بعد لِتداعب خدها كأنها طفلة صغيرة و إبتعدت لِتسير نحو الباب ، كانت السيدة كيم بِرفقتها حتى خرجت ...

عَلاقَة رَاقِية °•°• JJK •°•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن