12

14.4K 780 31
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

خرجت من الحمام ترتدي ثياب لطيفة بما أنه لا ينوي فعل شيء لِذا لِتستر جسدها أفضل لها ...

رأته يتمدد فوق السرير و مرفقه يغطي عيناه كذلك التعب يحيط به ، إقتربت من الجهة التي تخصها لِتصعد و تجلس ، إنتابتها بعض المشاعر الغريبة كونها سَتنام بِقرب رجل ...

أبعد مرفقه عن عيناه و نظر لها ، إبتسم بِتعب و سحبها من يدها لِتتمدد بِقربه ، أصبح وجهها يقابل وجهه و كلاهما يتبادلان النظرات ...

رفع يده لِيبدأ بِمداعبة وجهها و بعض من خصلاتها و نبس ...

« هل هناك شيء يزعجك ... ؟ ، أخبريني و سَأقول الحقيقة أعدك ... »

أردف بِهدوء بعد ملاحظته لِصمتها الدائم و عدم تصريحها بِشيء فَبتأكيد تخفي شيئاً ما ...

نفت بِهدوء فَهي لن تكون حمقاء و تتدخل بِشيء كهذا و يخصه أيضاً ، يكفي أنه يعطها حقها و يحترم وجودها و لا يزعجها بِحديثه ، إبتسمت بِهدوء لِتغير تفكيره و نبست ...

« أحكي لي جونغكوك ، أحكي لي أي شيء ... »

عبس فَهو سيء بِخصوص القصص و هذه السيرة و لكنه تذكر لِيحكي لها أشياء تخصه أفضل من باقي المواضيع ...

« لقد كنت أفضل فتى بِالحي ، كنت رقم واحد بِكل شيء ، حتى دراستي و مهامي كلها كانت ممتازة ، كان الأطفال هنا يكرهونني لِأن التفضيل دائما لي ... »

ضحك بِخفة لِتعبس إيڨلين مردفه ...

« على الأقل يكرهونك لِسبب ، أنا سيئة بِكل شيء و لم أحظى بِصداقات كثيرة حتى الآن مجرد معارف إلا إيليا ... »

« و ماذا عني ... ؟ »

أردف بِمزاح لِتجيب ...

« أعني ، تعرف كل شيء و حتى بعض من الأسرار عندما أحتاجها فَتحتفظ بها ... »

« إذًا ، لازلت لم أصل لِلمطلوب بعد ... »

« هل أزعجتك ... ؟ »

رفع حاجبه و ركز بِأنظاره نحوها مستغرب من قوله ...

« و لما سَأفعل ذلك ... ؟ »

« لا أعلم ... »

« لن تزعجني هذه المواضيع إيڨلين ، أنتِ تعرفين الشخص المناسب الذي يليق بِأن يحتفظ بِأسرارك و سَأكون سعيد إن وثقتي بي بعد الآن ... »

عَلاقَة رَاقِية °•°• JJK •°•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن