10

14.5K 809 132
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

تنفس بِعمق بعد سماعه لِجملتها و لكنه و لِأول مرة لا يشعر بِتلك الغصة المعتادة و كذلك بِتلك القوة ، صحيح أنه لا يزال يتذكرها لكن هذه المرة بِطريقة مختلفة ... ~

فتحت عيناها بعد علمها لِما قالته و حين لاحظت يده التي لا تزال تلعب بِخصلاتها و لم يتحرك إنتابها الهدوء فَهو لم يعاديها ...

رفعت رأسها عن صدره و إبتعدت خجلة لِتردف ...

« أعتذر ... ~ »

كور وجهها لِترفع عيناها له و أخذا يتبادلان النظرات الصادقة و مشاعرهما التي تزداد هذه الأيام ...

« يسعدني أن صغيرتي فتاة واعية هكذا ... »

إبتسمت لِمدحه و كيف أنه يحترم أقوالها حتى بِذكر الأخرى ، سحب يده و إبتعد عن الرخام مردف ...

« هل نذهب ... ؟ »

« أجل ، لِنذهب ... »

إبتسم و مد يده ، ناظرته ثم لِيده قليلاً لِتمد خاصتها أيضاً و أخذت تسير معه ، ما تتمناه يحدث معها ، ماذا تريد غير ذلك ، تحلم بِرجل يحبها و يقدرها ، و بِالرغم من حالته لكنه واعي لِدرجة أنه أعطاها ذلك الدفئ الذي كانت تتمناه و لم تشعر بِذلك النقص ... ~

أوقف السيارة بِقرب محل المثلجات و أردف بِلطف ...

« تحبين المثلجات ... ؟ »

إبتسمت سريعاً تومئ له لِينزل و يذهب لِإحضار علبة لها ...

فور خروجه وضعت يدها بِقلبها و تنفست بِهدوء لِتهمس ...

« ما الذي يحدث لك إيڨلين ... ! »

نقلت نظرها لِلمحل لِتراه إشترى و عاد ، تنفست بِعمق لِتبتسم بعد صعوده و تمسك بِالعلبة التي أحضرها ...

« أشكرك حقاً ... »

« لا داعي ... »

أومأت لِتمسك بِالملعقة و تأكل ، كانت عيناه مرة على الطريق و مرة عليها ، حاول تمالك أعصابه فَهو رغم تعرفه عليها لِأيام لكن قلبه بدأ بِوشمها شيء بِشيء ، كل شيء بها جعل لها أثراً بِداخله ...

أوقف السيارة قرب بيتها لِتنزل و قبل إغلاقها لِلباب نبست ...

« إستمتعت معك ، إهتم بِنفسك ... »

عَلاقَة رَاقِية °•°• JJK •°•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن