4

14.8K 858 66
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

إنتظرها حتى دخلت لِلبيت لِيعود لِلواقع و يلتفت إلى والدته ، رآها تبتسم لِيغير مجال نظره محرج ...

غيرت ليانغ عيناها لِلأمام و قررت أن تواصل بِالفعل هذا الموضوع من دون سماع رأيه حتى فَعيناه تكفلت بِالشرح ...

شغل محرك السيارة و إنطلق يبتعد عن المكان بعد حصولهم على مبتغاهم ... ~

• بـيـت عـائـلـة كـيـم •

^ بـعـد سـاعـات ^

« أبي أرجوك ، لا أريد ، لِيتزوج ڤالي ... »

« مهلاً ، ماذا ... ! »

قاطعتها ڤالي التي تقف جانباً تراقب أختها تحاول رفض هذا الموضوع لكن لا فائدة فَوالدها معروف إن قرر لن يتراجع و مع ذلك صديق من تقدم له كيف له أن يرفض ... ~

« أنتِ الأكبر ، تزوجي أولاً ... ! »

« و هل تظنين الأمر بِهذه السهولة دعيني أذكرك أنها أتت لِأجلك لا لِأجلي ... ! »

« أصمتا ... ! »

أغلق كلاهما ثغرهما عن الحديث و أنزلا رأسيهما لِتوبيخ والدهما لهما ، تنهد و نظر لِڤالي مردف ...

« يمكنك المغادرة ، الموضوع يخص إيڤلين ... »

أومأت منصاعة و تحركت تخرج من الغرفة لِيعيد نظره لِلصغرى و التي رفعت رأسها تنوي البكاء لعله يشفق على حالها ...

« أنا الأعلم بِمصلحتك ، و أعلم بك و بِتفكيرك ، لن أرميك لِشخص لا علم لي به ، لا تهمني حالته ، أراه مناسب لك ، لن يضربك و لن يأكلك هو شاب مثقف و هادئ مثلك تماماً عزيزتي لا تحكمي قبل رؤيته ... »

« لكن أبي ، هو يحب زوجته لن يتقبلني كيف له أن يتعايش معي ... »

« إيڨلين ، كفي عن التفكير بِزوجته فَهي توفت و أصبحت من الماضي ، فكري بِبناء حياتك ، لطالما تقدم فَهو يريد حياة جديدة إنسي تلك الأفكار ... »

أنزلت رأسها رغم عدم إقتناعها فَهي أجبرت على هذا الحال ، تراجعت بِخطواتها و خرجت من الغرفة تترك والديها هناك رفقة بعض ... ~

تقدم الأم من زوجها تتحدث بِهدوء مردفه ...

« لما لا نرفض و حسب ... ؟ »

عَلاقَة رَاقِية °•°• JJK •°•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن