11

14.2K 792 95
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

نظرت لِتلك الفتاة قليلاً و لم تجبها ، كأنها إحتقرتها ، و بِالفعل أكملت أكلها و عيناها عادت إلى إيليا ، بينما صديقتها نظرت لها قليلاً عابسة ثم إلتفتت لِتلك الفتاة بِسخط ، رفعت الأخرى كتفها و بِملامح ساخطة و تحركت بعد ذلك التجاهل الذي تلقته من إيڨلين ...

أعادت إيليا واجهة جسدها نحو صديقتها مردفه ...

« كيف لها أن تتجرأ و تتحدث هكذا ، ساذجة ... »

« لا عليك ... »

ردت الأخرى بِهدوء مريب ، عكس ما كانت عليه في البداية ...

« إيڨلين ما بك ، لا تفكري بِقولها ربما تكذب و تريد إفتعال شجار ... »

« لا تهتمي إيليا ، حتى لو ذهب هو حر ، هي لن تخرج من عقله و قلبه ، حتى لو وصلت لِأعمق نقطة معه سَأجدها وصلت له قبلي ... »

« إيڨلين ... ~ »

لم تكمل الأخرى كلامها و تلك سبقتها بِنهوضها عائدة لِلقاعة فَلم تعد لها رغبة بِالبقاء أكثر ...

جلست على الكرسي لِتلحق بها إيليا بعد قليل و جلست بِقربها ، كانت الأخرى منشغلة بِحقيبتها لا تريد الحديث بينما إيليا سحبت الحقيبة بِهدوء لِتنظر لها إيڨلين ...

« أعلم أن الأمر أزعجك ... »

لم تتلقى رد لِتكمل ...

« لقد قلتي أنه بدأ يميل لك و يعبر عن إشياقه ، ثم ذهب لِزيارة شخص ميت حتى لو كان الموضوع حقيقي لا تجعلي من تأثيره يرتفع ... »

« لكنه يؤلمني ... »

« إفسخي الخطوبة إذاً ... »

ردت إيليا بِهدوء تقطع حديثها بينما إيڨلين شابكت أصابعها و أنزلت رأسها مردفه بِغصه ...

« أبي لن يحادثني ، ثم هو يكفيه ما هو عليه ، أعلم أن مشاعره بدأت تظهر لي لكنِ لا أثق بِما في داخله حقاً ... »

« هو لا يذهب إلى بيت به فتاة و يختلي معها ، و لا زلتما في بداية العلاقة عندما تتواجدين بِقربه سَينسى ... »

أومأت و غيرت نظرها لِلأمام لِتتنهد إيليا ، هي تعرف إيڤلين و تعرف عائلتها لِذا لِتساعدها على تخطي هذا الأمر أفضل ... ~

إنتهت جميع الحصص و ها هما يخرجان رفقة بعض ، توقفت إيليا عن السير لِترفع إيڨلين رأسها ترى توقف الأخرى ثم حركت بصرها أمامها تراه يقف ينتظرها ...

عَلاقَة رَاقِية °•°• JJK •°•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن