23

12.4K 697 43
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

ضحك بِخفة و رفع يده يداعب خدها و نبس بِهدوء ...

« حين نعود لِلبيت سَأحرص أن تكوني ماما ... »

و بدل أن يرى تلك الحمرة على خدها رأى بسمتها الهادئة و الراغبة به جعلته يشك بها ، رفع حاجبه بعد رؤية يدها تمتد نحو وجهه تلامس خده و أردفت بِجرأة ...

« لِنذهب الآن ... »

ضحك و أنزل رأسه لِلأرض و أعاد رفعه قائل ...

« إيڨلين أخبرتك لا داعي لِهذه الغيرة ... »

مدت شفاهها عابسة و نبست ...

« لكن أريدك حقاً ... »

« من أين لك بِهذه الجرأة ... ؟! »

همهم نهاية كلامه و تقدم أكثر يداعب أنفه بِخاصتها ...

« و لما كل فتاة آراها هنا أجمل من التي قبلها ... ! »

« هل أطردهم ... ؟ »

رمشت عدة مرات و لا تعرف ماذا تقول لِيحيطها من كلا الجانبين يحملها لِتقف و أردف ...

« أعلم تفعلين هذا لِأجل غيرتك ... »

كانت سَترد و لكن طرق الباب جعلهما يغيران نظرهما له لِيردف جونغكوك ...

« أدخل ... »

ثواني لِتدخل فتاة و يدها محملة بِالملفات ، إنحنت و إبتسمت مرحبة بِإيڨلين ، بينما الأخرى إبتسمت بِخفة و بِداخلها تغلي ، بقت تراقبها من فوق لِتحت و هي تتقدم تضع الملفات فوق المكتب و تحادث جونغكوك ...

« لقد قمت بِمراجعتهم كلياً سيدي ، تبقى فقط توقيعك ... »

أومأ جونغكوك و تقدم يسحب الملفات يضعهم بِقربه ، لم يرفع عيناه عن الملفات و هذا ما أراح تلك المسكينة ، خرجت جوري كما دخلت لِتلتفت إيڨلين مردفه ...

« تلك جوري ... ؟ »

« أجل ... ~ »

غير مسار نظره لها لِيرى بسمتها و التي لا تشير لِلخير لِيرمي تلك الملفات و يتقدم منها مردف ...

« حبيبتي ما رأيك ان نأكل هل أنتِ جائعة ... ؟ »

ضحك بِتوتر و هو يقترب منها ، شابك يديه مع خاصتها لِيبدأ بِالسير و هي معه لِتردف ...

عَلاقَة رَاقِية °•°• JJK •°•°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن