28

1.4K 106 15
                                    




و قيل ان الحب جنون رقيته الزواج ❤️.

_________________________

بلسان مرام :

داليا بخلعة قالت لي انتي حامل!

بسسرعة نطيت بخلعتها و قلت ليها لااا قصدي ايي يعني ما عارفه..

تاني اخدت نفس و قلت ليها ما متأكدة يا داليا ،، ماف شي واضح الا اعمل تحليل دم.

قالت لي و هي متجهة على الباب : انتظريني عندك امشي و اجي،

و قبل ترد على سؤالي كانت طلعت .

مرت زي ربع ساعة جات راجعة و في يدها شريط اختبار حمل و قالت لي خلينا نشوف.

ابتسمت ليها على فرحتها دي.

و بعد مسافة دخلت الحمام.

وقفت و على يدي الشريط.،، ظني خاب و فرحة داليا ما اكتملت ،، انا اتسرعت و لا شنو ؟!

عيوني غصباً عني اتملوا دموع ،، صحيت من شردتي دي على صوت داليا من ورا الباب

فتحت ليها و هي من شكلي عرفت النتيجة حضتني و قالت لي عادي يا بت يادابكم عرسان ما تستعجلي،

قعدت معاي و بتحاول تونسني و تخفف علي ،، ما كنت زعلانة.، ،،على الاقل ما اتحمست و كلمت فارس ده الشي الوحيد المخفف علي.

بالمساء داليا رجعت بعد عملت معاي الغداء ،،، و عشان ما تخليني افكر كتير اصرت نعمل مكرونة بالبشميل و هي تاكل منها حتى تمشي و ده الحصل.

قعدت في الغرفة و رقدت في السرير لحدي ما فارس يجي ح اقوم ،، ،و ما عارفه كيف نومت اصلاا.

صحيت بيد على خدي و فارس في الارض جاثي على ركبتيه و بسألني بقلق : مرام انتي كويسة؟!

ابتسمت على لهفته و خوفو دي فقمت على حيلي و هو قام و قعد جنبي رميت نفسي في حضنه و قلت ليها : اشتقت ليك!

رفع رأسي بيدو و عيوني لاقت عيونها الفحمية كأنه بطمن علي و قال لي : انا اكتر.

قلت ليهو اممممم خلاص قوم غير و انا ح اجهز الغداء.

هز رأسه في ايجاب و انا قمت للمطبخ اجهز في الغداء ،،، بعديها طلع هو من الحمام شعرو كان مبلول و نازل على جبهته.،، دي اول مرة من اشوفه يكون شعرو كتير كده عاينت ليهو ببلاهة هو قرب مني و غمز لي و قال :

_انا حلوو للدرجة دي!

رديت ببلاهة : هاااا ؟!

ضحك و عاين لي.،،، استوعبت نفسي و دنقرت بسرعة و شلت صينية المكرونة ختيتها بره.

قبل نقعد نأكل الباب دق لمن فارس فتح كان ده عمر.

جاني صوته و هو بسأل : عليك الله ما تقولي لي غداكم ملاح رجلة و لا خضرة عشان خلاص انتوا املي الوحيد.

نعم أحبهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن