part 7

27K 1.2K 347
                                    

بارت هديةة علمود البنوتات زعلن لان بس يوم الخميس😂♥️

نبدي ..

عمه واكفه مصدومه وجسمها يرجف ساندتها نرجس .. باوعتلنه نسرين وحجت برجفه:-

- شنو يردون مني ؟

تقربت منها وعلامه اشمئزاز على وجهي وحجيت :- عبالج ما ادري بيج كل هل مصايب منج حطيت تسجيل بـ غرفة حتى اسمع شنو تحجين انتِ وابنج ولحد ما تأكدت حتى انتِ وابنج ورائد بـ السجن وهسه اخذت حق المضلوم بـ ايدي واخذت حقي منكم . .

باوعتلي بنضرات كلها حقد نضرات مليانة خباثه شفايفها ترجف احسها تريد تموتني عيونها ليجدحن نار منملات بـ الدموع . .

- نسرين : اطلع واندمج . .
- لُجين : سلميلي على الوياج حبيبتي . .

تقربت يمي تضربني عاطو بيها . .

واخذوها . .
راحو لبيت علي كل الي عرفته . .

طلعو من البيت باوعتلي عمتي تقربت يمي وضربتني راجدي حسيت اذاني ضل يون عليه :- مدت اصبعها بتهديد وحجت اطلعييييي من بيتي ثقيت بيج وكلت احسن وحده بيهن طلعتي احقر وحده بيهن الله لا يوفقج اخذتي أبني مني . .

باوعتلها بـدون رده فعل وحجيت :- ابنج يستاهل حركني وتزوجي ودمر حياتي وحياة عائله كاملة وكل هل سبب نسرين وزته بعدين لان ضل يعذبها وما انطاها شي تريد تنتقم من عنده يعني كلهم حثاله وكلهم اذو بشر وناس وبعدج تصيحين ابنج ، عمه انتِ جاي توكفين ويه ال ضلم . .

باوعتلي وعيونها حمر حجت بعصبية :- اطلعي من بيتي . .

- لُجين : اساساً راح اطلع مستحيل أضل بـ بيت شخص مجرم . .

- كريمة : وانه اكول ليش دائما تسئليني على رائد واذا مجرم او لا تردين دمريني بأكثر شي احبه وانه مثل الغبية كلت بنيه فكيره ما تسوي شي أحسن من البقية . .

- لُجين : ما سويت هذا الشي غير لسبب ارجع حقي كل همي جان بس من عرفت شنو المسوي رائد ومدمر هذول الناس اجتاحني هذا الانتقام وما راح اتندم لان يمكن الله وداني ارجع حقهم وهوه ما يدري انو الدنيا تدور تدور وترجعله هسه الفلوس شنو فادته فهميني . .

- نرجس : هاي نسرين الحية كله منها . .
- كريمة : انتِ الثانيه ؟

- نرجس : والله عمه اني صح اكرها بس مستحيل اسوي مثل سوايتهم شنو هاي اوعع

باوعتلهم واحس بين الشخص الصح والشخص الغلط والحمدالله ما ثقيت بـ نسرين وأذيت نرجس . .
- أكثر درس تعلمته من أيهاب جان " اكثر شخص يحجي على غيره يمج هوه اخبث من الشخص نفسه الي يحجي عليه " . .

عفتهن وصعدت فوك اخذت غراضي وطلعت انا صيدلانية يحقلي اطبق ب صيدليات لازم الكالي صيدلة واشتغل بيها بلكي احصل شي واعيش نفسي مستحيل ارجع لأهلي الي ذبوني وما سئلو عني لهيج شخص راح اعتمد على نفسي والكة مكان بس وين اروح ، تاكدت من غراضي واهم شي الصندوق عندي والباقي كُلشي ما همني . .

البريعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن