مرحباً
تواصلي :- fayrouz.11iشفته كام بسرعة اجه اتجاهي كال هوه و يتقرب مني ..
لازم ايدي :- وياج بكل مكان ..
حجيت كلام جان نابع من الأنسانية :- يا بعد رجفة ايدي ..
- راكان : ما نمت جنت منتظرج تجين ..
- لُجين : يالله نام ما يصير هيج تضل .
- راكان : ما اكدر- لُجين : ليش ؟
- راكان ؛ خاف تروحين وانا نايم ..
- لُجين : ما اروح راح اضل هنا ..ضاغط على ايدي حسيتها راح تنخلع كال بصوت شبه متوسل :- وعد ؟
- لُجين : بأبتسامة :- وعد ..عاف ايدي وراح يم الجرباية اتمدد وطفة الضوه ب الكامل ..
نشغت اول ما طفه الضوه حسيته مفاجئه . .حجيت بتوتر :- راكان شغل الضوة ..
- راكان : ليش ؟
- لُجين : ما احب الضلمة شغل الضوه ..بسرعه شغل الضوة وحط ايدة على عيونه ..
حسيته ما يكدر ينام بدون ضوة ومنزعج .- لُجين : راكان ..
- راكان : ها زُمرد ..
- لُجين : لبش تصيحلي زُمرد ؟
- راكان : لان الي حبيتها انا زُمرد بس الي حبها هوه غير ..
- لُجين : شنو ما فهمت ؟
- راكان : ما اريدج تفهمين ..دنكت راسي ب استغراب مستائله شنو جاي يحجي ..
- لُجين : راكان انتَ جنت تعرف انا زُمرد ليش هيج عاملتني اول يوم ؟
- راكان : ما سويت شي ..
- لُجين : اعرف بس معاملتك مختلفة عن هسه ..بحركة سريعه كام من الجرباية ..
مغمض عيونه بقلة صبر تحرك باتجاهي رجعت بخوف ، على الرغم من كُلشي بس هوسة بيه يخوفني ، كل هل صبر الي صبرة ، بس شنو مانعه ؟رجعت ليورة طاخه ضهري ب الحايط حجيت بصوت مسموع :- راكان ارجع نام لا تخليني اطلع .
- راكان : شنو ليكدر يسوي مريض التوحد برأيج ؟
- لُجين ؛ يكدر يسوي كلشي بس ب محاولة من عنده .
- راكان : تردين تشوفين شنو وره هل برده الي وره ضهرج ..باوعت مستغربه وكلت :- شباك ؟
- راكان : جوو ..بحركه سريعة سحبني وي سحبة البردة ..
باوعت مصدومه ..جان حايط مكتوب علية كلمات ما مفهومه واسم زُمرد ، وصورة مكبرة باوعتلها بوضوح جان راسمني ..
- لُجين : ليش هيج ؟
- راكان : من الطفولة ترسخ بمخيلتي هيه هاي الرايدها قلبك وراح تعيش وياها طول عمرك تعرفين لُجين شنو ..ضليت اباوعلة منتظرته يكمل ..
- راكان : جنت احاول اطلع واباوع لوجهي ب المراية حتى اتعرف على ملامحي عدل ، بس دائماً افشل بهل محاولة ، ولخاطرمن اسوي هيج ؟ لخاطر ما تشوفيني بهل حالة وتكرهيني .
- لُجين : ليش اكرهك ؟
- راكان : لان ما اكدر اباوع بعيونج .
- لُجين : حاول ..
- راكان : كل ما احاول افشل ب المحاولة ..
أنت تقرأ
البريعه
General Fictionعلى الرغم بأن المتعارف عليه ودائماً ما يُطرق علينا في روايات والقصص .. هو أن القوه العُظمى تتمركز في الرجال وفي بعض الأحيان تستمد المرأه قوتها من وبجانب الرجل الذي تحبهُ لكن ماذا لو إنقلبت الادوار هنا ؟ تائهاً بين ثنايا السنين دافناً أساهُ في زوا...