مرحباً 🤎
تواصلي انستا : fayrouz.11iسليمان : لُجين انتِ قريبة علينه ..
ضحكت مستهزئة وكلت :- شنو قريبة عليكم ؟
- سيلمان : انتِ بنت ياقوت .حسيت كلامة نابع من الجدية حجيت مستغربه :- منو ياقوت ؟
- سليمان : امج وتصير عمتنه .
- لُجين : مستحيل ححيت صاكه على سنوني :- سليمان لا تشاقة بهل ثكل .
- سليمان : جانت مثلج ب ضبط ..حجيت متنرفزه ..
- لُجين : اترخص ..استوقفني من كال :- جانت من نوع العصبيه امج ومحد يحاجيها تصير عمتنه انا و راكان بس راكان متعلق بيها اكثر وحدة تصرفاته وياها مختلفه ما جنه راكان تحسينه انسان حاله حال تصرفاتنه ، امج جانت قوية مثلج ب ضبط تشبهيها ، خلتهم يوافقون على ابوج وتزوجته بس بعد ما ابوج تركها ، تخبلت علينه وكأنما احنه السبب ، ودعت راكان وكلتله يودعج لان جان متعلق بيج من صغر ومتعلق ب أمج ، هواية حبيناج ولعبناج كل هاي كم سنة رغم صغرج بس تفتهمين وتضحكين ويانه ، تعاركنه انا وراكان هذا يكول انه اخذها وانه اكله لا انا اخذها وتشوف ..
لون شعرج البرتقالي هوه السر الي خلانه نعشق هذا الون ، ريحتج من ريحة عمتنه ..
هيه اقرب النه من اهلنه بذاتهم ..
ما عرفت انتِ تصيرين بنتها ، بس راكان عرفج انتِ هيه زمُرد ..- شلون عرف ؟
- عمتي كايلتلة لمنو راح تنطيج حتى من يكبر ياخذج وتكون مأمنه على بنتها خاف تموت ، من اجه حمزه وكال انتِ بنتة الوحيدة هوه الوحيد الي جان يعرف انتِ زمرد .
- يعني اول ما دخلت لراكان جان يعرفني انا زُمرد ؟
- أي يعرفج ..
- هوه كلك ؟
- اثناء ما كلتيلي حجه وياج اول مرة نصدمت واخذتلي صفنه اذا تذكرين ، جان عندي فضول اعرف سبب الي هيج متقبلج .
- تره جان عمري كم سنه وانتو صغار شلون هيج ؟
- بقيتي خالدة بنظرنه جنت انا من اروح للمدرسة اشوف راكان بغرفه ما بيها احد ويكتب اسمج ويرسم طفلة بشعر برتقالي ..
- راكان جان يكدر يباوع بنظر الناس ؟
- مو دائما ، جان يباوع بس قليل كلش ، جان متعلق بس ب امج وهيه الي ربته ، امي بذاك الوقت ما جانت مهتمه بي وهاملتة ، من عافته وراحت دخل بحالة توحد ما يستقبل اي احد ، جان يحبج انتِ ويكول عمتي انطته الي هيه الشي الوحيد اليذكرني بيها .
- شلون هيج ؟
- شنو شلون ؟
- شلون كل هل صدف جاي تجي و وياكم ؟
- ماكو شي صدفه ب مختصر رائد صديق ابوج ف رائد يصير صديق ابوي المقرب ، عمتي تعرف مرت حمزه ما تكدر تجيب بعد ف استغلت انو امج متعاركه ويه اهلها واهل حمزه ف محد يعرف هيه متخلف بعد ف انطتج الها جان ابوج يكول لامج غصب عنج راح اخذ زمرد ، ومن تزوجتي رائد جان اكو سبب انكتب النة ، حتى نكدر نلتقي .ولو مو زواجج راح تبقين دائماً بحالة جذب و وهم وما عرفتي كل هذا ..
حجيت هامسة بداخلي :-
أنت تقرأ
البريعه
General Fictionعلى الرغم بأن المتعارف عليه ودائماً ما يُطرق علينا في روايات والقصص .. هو أن القوه العُظمى تتمركز في الرجال وفي بعض الأحيان تستمد المرأه قوتها من وبجانب الرجل الذي تحبهُ لكن ماذا لو إنقلبت الادوار هنا ؟ تائهاً بين ثنايا السنين دافناً أساهُ في زوا...