<5>..Exams..

977 48 3
                                    


1D : Clouds..

                 ××××××××××××××××××××××

#بعد إسبوع..
#ليام..

نحن في منزلي..ونذاكر من أجل اﻷمتحانات.. نحن ندرس منذ إسبوع ولن أقول بجد ﻻنكم تعرفون السبب.. غدا أول يوم في اﻷمتحانات ولدينا إمتحان تاريخ..

أتت تينا قبل إسبوع أي بعد أربع أيام من وفاة جدتها.. أتذكر يوم مجيئها وكيف حاولت كتم بكائها عند رؤيتها لنا.. كانت هذه أول مرة نري بها تينا هكذا.. ﻷنها دائما مرحه وتضحك وتزعج الرفاق وخصوصا أنا.. لذا كنا مصدومين لرؤيتها هكذا..

#فﻻش باك..

ضربنا أنا ومايا جرس شقتها وأتت لتفتحه.. باقي الرفاق سيأتون خلفنا.. عانقتها مايا لحظه رؤيتها..

مايا: أنا آسفه تينا آسفه حقا!.. أغلقت تينا عينيها لتمنع دموعها من الخروج..

تينا: ﻻبأس إنه ليس خطأكي.. صوتها متعب جدا.. إبتعدت عنها وأفسحت لها المجال لتدخل.. ووجهت نظرها الي وإبتسمت بضعف.. إقتربت وعانقتها وهي رحبت بذالك..

ليام: ﻻبأس كل شئ سيكون بخير.. كنت أمسح بشكل دوائر علي ظهرها ﻷهدئها قليلا.. تبدو متعبه وعﻻمات سوداء حول عينيها ومن الواضح أنها كانت تبكي كثيرا..

إبتعدت عني وإبتسمت وفتحت لي الطريق لأدخل.. وقالت: أين البقية؟! ألم يأتوا!.

ليام: سيأتون بعد ثواني أظن.. وبعد إنهاء كﻻمي أتي البقيه وعانقوها وجعلوها تبكي وإنها أول مره نراها تبكي!. نحن نريد تينا القديمة بشده!..

#نهايه الفﻻش باك..

لوي: هييي لياااام إلي أين شردت بعقلك يارجل!!. قاطعني صوت لوي المزعج.. ونظرت اليه وهو يؤشر بإصبعه علي مقال ما..

ليام: آسف..ماذا كنت تقول؟.. أدار عينيه ووضع علي رجلي المقال..

لوي: إشرحه لي ﻻ أفهم شيئا.. أشر لي علي المقال..

تينا: وما الجديد في اﻷمر!. وجهت كﻻمها للوي من بعيد ولم ترفع رأسها عن الكتاب.. من الرائع رؤيتها تعود لشخصيتها القديمة التي نحبها..

لوي: أصمتي أنتي!. نظر لها بحده مزيفه وهي أدارت عينيها وتابعت القراءه.. الجميع هادئ ويقرا وهذا شئ جديد عليهم.. يبدوا أنهم يريدون أن ينجحوا بشدة حتي يتخلصوا من الثانوية..

شرحت للوي المقال أكثر من مرة حتي فهمه.. رأسي يؤلمني بشده!.. وقفت وإتجهت للباب ﻷذهب للمطبخ وأشرب كوب ماء.. وفي طريقي رأيت زين يرسم علي الدفتر.. تنهدت وقلت..

ليام: زين!. أترك الشخابيط وأبدأ الدراسه يا رجل!. تنهد وأبعد الرسم وبدأ بالقراءه وقلت له: ولد مطيع.. إبتسمت إبتسامه عريضه وبعثرت شعره..

Stupid Friends(1D)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن