part- 14♡Revenge

644 45 22
                                    

'°•Someday you gonna see the things that i see..you gonna want the air that i breath.. you gonna wish you never left me•°'

'''''''''''''''''''''''''''''''''''''

تينا: هيا إليز! أنت تعذبينني هنا!.. تذمرت وهي ضحكت علي.

إليز: حسنا حسنا أسمعي. سوف نضع له حبوب تجعله يثمل بكأسه وأظنك تعرفين جيدا كيف يتصرف نيثن وهو ثمل. ضحكت معها وتابعت: وبعدها ﻻ أعرف ماذا سنفعل. نظرت لها بملل بعد كل ذالك وتلك الخطه الخبيثه ﻻ تعرف كيف تضع نهايه!.

تينا: بربك إلي!. بعد هذا كله ﻻ تضعين نهايه!. ضيقت عينيها ونظرت لي بحده وبعدها إنهالت علي بالضرب.

إليز: حمقاء غبيه!. بعد كل جهدي وتفكيري هذا جزائي!. ﻻتكف عن ضربي.

تينا: حسنا حسنا آسفه توقفي!. توقفت ولفت ذراعيها حول صدرها. وقلت: حسنا دعينا نفكر بنهايه لهذه الخطه الرائعه. أومأت لي وفكرت قليلا.

تينا: وجدتها. الخاتم!. هو يريده بشده. مارأيك أن نلبسه له بعد أن يثمل وسيستيقظ صباحا ليعرف أننا من فعلنا به ذالك. إنتظرت إجابتها بفارغ الصبر وهي فقط تنظر الي وتفكر وبعدها ظهرت إبتسامه علي وجهها.

إليز: رائع. سوف يجن في الصباح. ضحكنا بخفه وبعدها دخلت لمكتبي ممرضه وتقول بأن لدي عمليه طارئه.. يالهي سأتأخر مجددا علي صف الرقص. ﻻأصدق!.

#Zayn p.o.v:.

ليام: توقفوا عن الصرااااخ!. صرخ ليام لهم وصمتوا جميعا. وقال: جيد واﻵن هيا لنبدأ من جديد.

جميعهم بمنزل وقرروا إقامه حفله بمناسبه منزلي الجديد.. إنه منزلي وهم من قرروا إقامه الحفل من دون موافقتي أو أخذ رأي حتي!. جاؤا قبل ساعتين ومعهم كل مستلزمات الحفل ودخلوا وأخبروني بعدها. واﻵن كانوا يصرخون في لعبه ما وليام صرخ عليهم وصمتوا.

هاري: من اﻷرض إلي زين!.هييي.

زين: ماذا!.

هاري: إين شردت! ركز في اللعب. قلبت عيناي وركزت في اللعبه.

نايل: ليام!. ركز ودع صوفيا وشأنها!. كتمنا ضحكنا وليام أدار عينيه وإنضم للعب.

هاري: دور من؟.

صوفيا: زين. هل تريد صراحه أم.. قاطعها هاري..

هاري: ﻻﻻ دعي هذا السؤال لي. أمأت له صوفيا ونظر إلي بخبث وقال: أين هي بيري؟. شعرت وكأن قلبي توقف ثم عاد للعمل مره إخري.. ماذا سأقول! وكيف سأتمالك نفسي!. جميع اﻷعين علي وأنا ﻻ أعرف ماذا أقول.

ليام: هيا زين مابك! هل هي جوهره تخاف أن نسرقها؟!. ضحك البقيه بخفه وحاولت اﻷبتسام.

زين: لم..لم أقصد ذالك. هل تعزروني للحظه؟ سأعود فورا. وقفت من علي اﻷرض وذهبت للحديقه الخلفيه وحاولت كبت دموعي. جلست علي الكرسي بقرب المسبح وشعلت سيجاره..

Stupid Friends(1D)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن