مﻻحظه صغيره أوي ﻷنو في ناس بالخاص عم يسألوني عن الشخصيات بالروايه مع إني قلتهم كلهم والبعض بظن عارفهم حتي غﻻف القصه مكون منهم.. بس يﻻ مو مشكله راح أخبركم مره تانيه..
.
ون دايركشن = ون دايركشن.
تينا = كيندال جينر.
مايا = إريانا قراندي.
إليز = كارا ديﻻفين.
براد = فﻻمور. (مودل بشبه زين).
جاستن = جاستن بيبر.
إلينور = إلينور.
صوفيا = صوفيا.
سام = مش شخصيه. هي صوره بنت لقيتها ع النت بس.
نيثن = ثيو جيمس. (بطل فليم داي فرجنت و إنسرجنت)....................
إستيقظت عندما أحسست بشئ يتحرك بقربي. فتحت عيناي ببطء ﻷري زين ينسحب ببطء من قربي.
تينا: إلي أين؟. توقف عن الحركه ونظر إلي وإبتسم.
زين: للعمل. عودي للنوم. قالها بلطف وقبل جبيني. تنفست بعمق ودفنت رأسي بصدره.
تينا: ﻻ تذهب. تلك العاهرة ستكون هناك. قهقه بقربي وصدره يتحرك بقربي.
زين: أعرف. ولكن علي الذهاب تينا. قالها بصوت خافت وتنهدت وإبتعدت عنه.
تينا: حسنا إذهب. قلتها وإلتفت للجهه اﻷخري. شعرت به يعانقني من الخلف.
زين: عزيزتي غاضبه مني؟. قالها وقبل خدي. حاربت اﻷبتسامه ولم أستطع.
تينا: ﻻ لست غاضبه. قلتها وإلتفت له. إبتسم بلطف وقبل شفتاي بسرعه. وقلت: واﻵن إذهب قبل أن تتأخر. إبتسم وألصق جبينه بجبيني وبعد دقائق إبتعد وذهب لغرفته. تنهد وغطيت وجهي.ﻻ عمل لدي والنوم هو كل ما سأفعله.
إستيقظت في الساعه العاشره ونزلت لتحت. البيت هادئ وﻻ صوت به.. دخلت المطبخ وحضرت لنفسي كوب قهوه. يبدو أن مايا بغرفتها. هي لن تذهب لعملها ﻷن الصغيره تحتاج من يعتني بها.
فتحت التلفاز. أشاهد بهدوء وأرتشف من قهوتي. سمعت خطوات علي السلم. ﻷري مايا تنزل وبيديها الصغيره إيزمي.
مايا: صباح الخير. جلست وإبتسمت لي.
تينا: صباح الخير. وضعت كوب القهوه وحملت الصغيره منها وقلت: صباح الخير حلوتي الصغيره. داعبت إصبعي بأنفها الصغير. رفعت نظري لمايا ﻷراها تبتسم لي بلطف.
مايا: كل شئ بخير بينك وبين زين؟. سألتني وأخذت كوب قهوتي لتشرب منه.
تينا: نعم كل شئ بخير. إبتسمت لها وبادلتني.
مايا: واﻵن ماذا ستفعلين؟.
تينا: ﻻ أعرف ربما أبحث عن عمل. قلتها ورفعت كتفي بﻻ مباﻻ.
مايا: مارأيك بالعمل معي مؤقتا. إقترحت وضحكت بخفه.
تينا: ﻻ أفهم أمور التجميل هذه مايا.
أنت تقرأ
Stupid Friends(1D)..
Fanfictionسبعه أصدقاء يدرسون بالثانويه.. يعيشون أوقاتهم وﻻ يكترثون بما يحمله المستقبل .. يعيشون اللحظه وبكل تفاصيلها.. صداقتهم قويه جدا والكل يريد أن يصبح لديه أصدقاء مثلهم.. يا تري هل ستظل صداقتهم قويه ام ﻻ؟!. ماذا يحمل المستقبل لهؤﻻء الاصدقاء السبعه؟!. ...