25- Surprise 1

708 47 40
                                    

♡won't you stay tell the AM all my favorits convorsations always made in the AM yeah yeah♡

.xxxxxx.

إستيقظت فجأه من النوم بسبب سماعي ضربه باب قويه. وقفت وخرجت من الغرفه ونزلت لتحت. غريب! ليس هنالك أحد هنا. إتجهت لغرفه إلينور. طرقت الباب وسمعت إدخل ففتحته.

تينا: هل سمعتي ضربه الباب القوية. أم أنني أتوهم؟!. أغلقت التلفاز ونظرت نحوي.

إلينور: ﻻ أعلم. لم أسمع شيئا بسبب التلفاز. عقدت حاجباي وأغلقت باب غرفتها. ونزلت لتحت مجددا. ربما خرج أحدهم وأغلق الباب بقوه بدون قصد!. وجدتها إجابه مقنعه وإستدرت ﻷعود أدراجي ولكن هناك حركه خفيفه قادمه من إتجاه المكتب. عقدت حاجباي وإتجهت نحو مصدر الصوت بهدوء.

باب المكتب مفتوح قليلا. نظرت خﻻله ﻷجد هاري يبعثر في اﻷوراق علي سطح المكتب. تنهدت براحه وفتحت الباب علي مصراعيه.

تينا: أيها الغبي. كدت أصاب بنوبه قلبية. هل هذه طريقه تغلق بها الباب؟. لم يرد علي وإستمر بالبحث. إقتربت منه وجعلته يلتفت لي.وقلت: هاري ماذا بك؟!.

هاري: أوه. تينا. ﻻ ﻻشئ. فقط أبحث عن وثيقه مهمه وﻻأجدها بأي مكان. إبتعد عني وتابع البحث. عقدت حاجباي.

تينا: كيف شكلها ربما أساعدك في إيجادها. قلت وأبعثر اﻷوراق معه.

هاري: كيف سأوصفها لك تينا. ورقه بيضاء وعليها كتابه. قالها بعصبيه ويبحث أكثر. يبدو أنها مهمه جدا لهذا يبحث بجنون. عقدت حاجباي وإتجهت نحو الباب.

تينا: إهدأ قليلا. أردت المساعدة فقط. أمسكت بقبضه الباب وخرجت.

دخلت غرفتي وتثآئبت عند رؤيتي للفراش. أشعر بالتعب حقا. إتجهت للحمام بتكاسل ودخلت ﻷخذ حماما ساخنا. الجو بدأ يبرد فالشتاء قريب. خرجت وإرتديت قميصا ملونا وبنطال أسود ونزلت لتحت.

إلينور: تعالي وإنظري لهذا تي تي. عقدت حاجباي وضحكت بخفه علي مناداتها ﻷسمي بهذا اللقب الغريب.

تينا: ماهذا اللقب الغريب إل إل. قلدت حركتها وأنا في طريقي إليها. ضحكت علي وقالت.

إلينور: إخرسي وتعالي وإنظري لهذا. إرتميت بقربها في الأريكة ونظرت للتلفاز. مسلسل كرتوني مضحك حقا. إلينور تشاهد مسلسل كرتوني!!.

تينا: هذا يشبه ليام كثيرا. قلتها وإلتفت لها ﻷجدها تضحك.

إلينور: هذا ماناديتك ﻷجله. كنت أريد أن أعرف ماإذا كان فعﻻ يشبهه أم ﻻ. ضحكنا سويا وصورنا الشخصيه لنريها لليام. أراهن بأننا سنقضي الليله في السجن.

Stupid Friends(1D)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن