○33○

520 30 26
                                    


#Teena p.o.v..

قرر الطبيب إخراجي من المشفي. آخيييرا. لقد قضيت إسبوعا بها. الرفاق لم يتركوني لوحدي وكل يوم يأتون إلي. حتي زين!. لقد بدأ يتصرف بغرابه هذه اﻷيام. كل يوم يأتي ويتأسف لي لما حصل ويقول بأنه قد أخطأ ويريد أن أسامحه.  ولكن ﻻأعرف ماذا أقول!. فما رأيته مؤلم. وطريقه تجاهله لي مازالت محفوره بذاكرتي.

إليز: أين شردتي يا غبيه!. أتكلم منذ ساعه هنا!

كانت تصرخ ومﻻمحها منزعجه. وأنا مستلقيه علي هذا السرير اللعين منذ الصباح. أستطيع السير وفعل كل شئ ولكن هؤﻻء الحمقي ﻻ يتركونني أخرج من الغرفه.

إليز: اللعنه تينا!. صرخت مجددا ومﻻمح وجهها غاضبه. ضحكت فجأه وهي تفاجئت من ردة فعلي.

تينا: آسفه حقا. ماذا كنت تقولين؟. قلتها وحاولت كتم ضحكي.

إليز: ﻻشئ. ﻻشئ البته!. لم أكن أقول شيئا. كانت تتكلم وكأنها جنت وتتجه نحو الباب حتي خرجت. إنفجرت بالضحك خلفها ولكني توقفت لرؤيتي زين يدخل فجأه.

زين: مرحبا. كيف تشعرين؟!. جاء وجلس بقربي علي الفراش.

تينا: بخير. قلتها بإختصار ولم أنظر له. سمعت تنهيدته.

زين: ألم تسامحيني بعد تينا. أنا آسف حقا. اعطيني فرصه إخري أرجوك فأنا أحبك حقا. تينا سامحيني أرجوك ولنعد كما كنا. كان يتكلم وأمسك بيدي. التفت ونظرت لعيناه البنيه. التي تبدو غير مألوفه لي. وكأنني أول مره أحدق بهما. سحبت يدي ببطء من قبضته.

تينا: فقط أعطني بعض الوقت. حتي أنسي. قلتها ونظرت بعيدا.

زين: حسنا. كما تريدين. قالها وابتعد وخرج. تنهدت وأرجعت رأسي للخلف بتعب.

إستلقيت علي الفراش وحاولت النوم. قلبي يقول لي بأن أسامحه ولكن عقلي يرفض ذالك. تنهدت وأغلقت عيناي.

#Harry p.o.v..

كنا نجلس بغرفه الجلوس ونشاهد التلفاز. الشتاء قد قرب والثلج بدأ يتسااقط. الكل هنا فاليوم عطله وأيضا تينا خرجت من المشفي وهي ترتاح فوق. توجه نظري لزين وهو ينزل السلم.

غريب أمره هذه اﻷيام. ﻻ يتحدث معنا كثيرا كعادته. فقط يختصرنا ببعض الكلمات. مابه ياتري؟!. هل هو متضايق ﻷن تينا لم تسامحه!. بالطبع. وماذا سيكون غير ذالك.

ليام: زين إلي أين انت ذاهب؟!. تحدث ليام فجأه ليخرجني من افكاري. نظرت لزين ﻷراه يهم بالخروج.

Stupid Friends(1D)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن