♡coz i'm in love with you♡
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.#Zayn p.o.v..
تينا: هاري!. قالتها بتعجب وهي تنظر لشعره الذي قد قصه وأصبح فوق رأسه.. مثل ما كنت أقص شعري سابقا.
هاري: أعجبك صحيح!. قالها بتفاخر وهو يمسح علي شعره.. ضربته تينا وهي تقول
تينا: أيها الغبي اﻷخرق!. لما فعلت ذالك!.
هاري: ماذا!. إنه رأسي وسأفعل به ما أشاء!. ثم لم تلقيا التحيه علي حتي!. كان يتكلم بسرعه مدافعا عن نفسه وتينا تعقد حاجبيها وأنا أكتم ضحكتي بكل ما أملك.
تينا: حسنا مرحبا. ولمعلوماتك تبدو قبيحا. قالتها بسخريه ودخلت للداخل وكان هاري يقلدها بدون صوت.. ضحكت عليه وهو نظر لي وإبتسم.
هاري: كيف حالك ياصاح؟. عانقني وبادلته..
زين: بخير. كيف حالكم؟. قلتها وإبتعدت عنه ودخلت المنزل وهو يسير بجانبي للداخل.
هاري: بأفضل حال. إذن كيف سار اﻷمر معكما؟!.
زين: جيد. والدها لم يعترض عندما تعرف علي. قلتها وتنهدت بإرتياح وإبتسامه شقت طريقها علي وجهه.
هاري: رائع حقا. فرحت لكما. ربت علي ظهري وأومأت له.
لوي: إنظروا من ظهر أخيرا!. سمعت صراخه وإلتفت له.
زين: نعم إنه زين مالك يااااي!. قلتها بطريقه دراميه وضحك الجميع. حقا إشتقت لهم.
سلمت عليهم جميعا وجلسنا لأنهم أرغمونا علي أن نحكي لهم كل شئ حصل معنا. بعد أن إنتهينا تناولنا الغداء معا ونتبادل أطراف الحديث.. تينا وهاري يرمقون بعضهم بنظرات حاده طوال الوقت وحقا الوضع مضحك!.
عندما إنتهينا من الطعام قررت زيارة أهلي. فكما يبدو زيد مستاء ﻷني لم آخذه معنا لرحله بورابورا وعلي التعويض له..
زين: حبيبتي. سأذهب لمنزل أهلي وأعود في المساء حسنا. إلتفت نحوي وإبتسمت.
تينا: حسنا. بلغ تحياتي لهم. أومأت لها وقبلت خدها وإتجهت للخارج. الجو بدا يصفو قليلا.. الشتاء قارب علي اﻷنتهاء وموعد زواجنا يقترب. الفكره تجعلني أبتسم كالمعتوه!.
وصلت للمنزل وطرقت الباب عده مرات وﻻ أحد يفتح لي. غريب!. أﻻ يوجد أحد بالداخل!. طرقت مجددا.. حتي سمعت صوتا من خلفي. إلتفت ﻷجد العم كارل..
كارل: زيد!. ألم تذهب معهم!. ضحكت بخفه وذهبت نحوه.
زين: مرحبا عمي كارل. أنا زين. وماذا تقصد؟!.
كارل: أوه أنتما متشابهان بشكل مخيف!. علي كل لقد ذهبوا بعطله للوس أنجلوس تقريبا. وسيعودون بنهايه اﻷسبوع. ماذا!!. الحقير لم يخبرني باﻷمر!!. يبدو أنه أراد اﻷنتقام لتركي له والذهاب!. نسيت عم كارل!
أنت تقرأ
Stupid Friends(1D)..
Fiksi Penggemarسبعه أصدقاء يدرسون بالثانويه.. يعيشون أوقاتهم وﻻ يكترثون بما يحمله المستقبل .. يعيشون اللحظه وبكل تفاصيلها.. صداقتهم قويه جدا والكل يريد أن يصبح لديه أصدقاء مثلهم.. يا تري هل ستظل صداقتهم قويه ام ﻻ؟!. ماذا يحمل المستقبل لهؤﻻء الاصدقاء السبعه؟!. ...