○36○

534 37 10
                                    

♡your beauty can start a war, as you walk in the door♡

........................................

#Zayn p.o.v..

نظر لها بتعجب ونظر لي ينتظر مني تفسيرا. إبتسمت له وهو نظر ﻷمي مجددا. إسمه زيد إذن!. زين وزيد..

فرود: من زيد سيدتي؟!. قالها بنبره تعجب وخرجت منه ضحكه توتر.

أمي: أنا أمك بني. يالهي ﻻ أصدق أنك أمامي!. مﻻمحه مصدومه وينظر لي. يالهي!. أشعر وكأن عقله سينفجر بعد ثواني.

فرود: ماذا؟!!.

زين: هيا أمي علينا أن نشرح له اﻷمر. ذهبنا لغرفه الجلوس.

أمي: ﻻ أصدق حقا!. كيف وجدته زين؟!.

فرود: يجدني لما وما الذي يحدث هناا!. كان يتكلم بسرعه وتوتر.

قالت له أمي كل شئ. كيف فقدناه وكم حزنا لفراقه. ياتري هل يتذكر شيئا أم أنه مثلي ﻻ يتذكر شئ!!. في النهايه أصبح يبكي بحرقه وأمي عانقته. وبادلها ويبكي علي كتفها.

فرود: ﻻ أصدق حقا بأن لدي عائله!. أمي. كان يتكلم وسط دموعه. لم أشعر بدموعي تنزل علي وجنتاي. ابتعد عن أمي وأتي نحوي. عانقني فجأه وتفاجأت من رده فعله وبادلته.

زين: مرحبا بعودتك..أخي. إبتعد عني وإبتسم.

أمي: يالهي كم أنتما متشابهان! ووشومكما أيضا!.ضحكت أمي وضحكنا معها بخفه.

...((فرود أسمه زيد من هنا وللبارتات اللي جايه))...

زيد: ولكن وشومي ليست حقيقيه!. إنه حبر يصعب إزالته فقط. نظرت له وعقدت حاجبي.

زين: إذن أنت ﻻ تمتلك وشما. قلتها وضحك.

زيد: وﻻ واحد. قالها بفخر وربتت أمي علي ظهره وإبتسمت له.

زين: كم أنت جبان!. ضحكت بسخريه وتلقيت ضربه من أمي علي يدي. فقلت: 'آووتش'. ماذا؟!. ضحك زيد علي.

أمي: تعلم أنني أكره الوشوم. زيد أنت هكذا أفضل. أومأ لها وبدأو بالضحك.

زين: تعنين بأنني لست أفضل صحيح!. نظرا لي وكتما ضحكهما.

زيد: هي لم تقل ذالك. أنت إستنتجت ذالك. قالها ورفع كتفيه وأومأت إمي تأييدا لكﻻمه..أخذت نفسا عميقا وإتجهت نحو الباب وقلت.

زين: هيا لتتعرف علي أخواتك. سمعت خطواته خلفي وقفت بوسط الصاله وصرخت لهما.: صفاااااء.. واليهااا..تعاليا اﻵن لهنا.  سمعت ركضا في الطابق اﻷعلي حتي ظهرا أمامنا. مﻻمح التعجب أتت ثانيه.

زين: فتيات. هذا زيد..أخوكما. شهقت واليها من الصدمه وصفا ركضت نحوه وهي تضحك. حتي عانقته. ركع علي قدميه ليكون بمستواها.

Stupid Friends(1D)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن