26- Surprise 2

710 36 36
                                    

♡why you wearing that to walk out my life?..yeah yeah oh even though its over you should stay tonight. Ohh oh if tomorow you won't be mine. Won'ts to give it to me one last time.. oh baby let me love you Goodby♡

~:~:~:~:~:~

ﻻ أصدق حقا ماهو أمامي..نظرت لزين بتحير وهو ابتسم لي. نظرت للناس الذين أمامي.

الجميع: مرحبا بك مدربه تينا. صرخوا جميعا وحيوني. مدربه؟! مدربه ماذا؟!. ابتسمت ونظرت لزين بتحير.

زين: اللعنه تينا! ألم تستطيعي معرفه اﻷمر!. انت مدربه الرقص الجديده لهم. اشار بيديه نحو اﻷشخاص الموجودين. توسعت عيناي ورمشت بسرعه وذهول.

تينا: هل أنت جاد؟!. أومأ لي بإبتسامه فعانقته بقوه وأقفز في عناقه من الحماس. ضحك علي وإبتعدت عنه ودخلت حتي وصلت للتﻻميذ. تﻻميذي!.

قضيت باقي اليوم معهم وتكلمنا في بعض اﻻمور التي تخص الرقص. علمتهم بعض الحركات وقد اتقنوها جيدا. زين طوال الوقت يراقبني وكنت أختلس النظر له ﻷجده يبتسم بإتجاهي. هذا وترني قليلا.

زين: تينا حان وقت الذهاب. قالها لي فأومأت له. ودعت التﻻميذ وخرجنا. توقفت وأوقفته معي ﻷنه يمسك بيدي. إبتسمت له ورددها لي ولكن بتحير. : ماذا بكي؟!.

لم أرد ولففت يداي حول خصره وعانقته بقوه. ضحك بخفه وعانقني أيضا فقلت: شكرا لك حقا. أنت أفضل ما حصل لي. أشعر وكأنني بفلم ما. ولكني أشعر بالسعاده حقا. زين لطيف جدا معي. وفعل من أجلي الكثير.

زين: وانت أفضل ما حصل لي أيضا عزيزتي. لم أصدق كﻻمه كليا. ﻻ أعرف لما!. ولكن لدي احساس بأن بيري هي أفضل م حصل له. ربما!. أعني من يقدر علي نسيان حبه اﻷول؟!.

ابتعدت عنه وإبتسم لي. وضع يده حولي كتفي وسرنا نحو السياره. عندما وصلنا للمنزل كانت الساعه السادسه مساءا. نزلت من السياره وإنتظرت زين حتي يخرج.

تينا: ألن تنزل؟. كان يعبث بشئ ما علي شاشه السياره.

زين: سألحق بك إذهبي. أومأت له وإتجهت نحو المنزل. غريب لما هو هادئ علي غير العاده!!. انها السادسه من المفترض بأنهم قد وصلوا جميعا. فتحت الباب ﻷري المنزل مظلم من الداخل!!. أين الجميع؟!

الجميع: مفآآآآآآآآآآآآجأاااه.. سمعت صراخ الجميع مع خروجهم من خلف الكراسي. فزعت حقا من الصوت وأحس بأن قلبي بحلقي. ولكن لحظه. مفاجأه؟ولما!. هل لعملي الجديد؟. كيف علموا؟!. هل كانوا يعملون مسبقا؟!.

تينا: شكرا شباب. ولكن لما المفآاجأه؟!.

لوي: يالهي!. تلك الفتاة حقا تقدمت بالسن كثيرا لدرجة أنها نسيت عيد ميﻻدها. صرخ لوي بضجر. فضحك عليه البقيه. عيد ميﻻدي!. او نعم. كيف نسيت عيد ميﻻدي.

Stupid Friends(1D)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن