.
#Zayn p.o.v..
استيقظت بصداع قوي جدا. نظرت حولي ﻷجد بأنني بغرفتي!. كيف!. آاخ رأسي!!. فتح الباب فجأه ﻷري هاري وهو ﻻيبدو بمزاج جيد..
زين: ألم تتعلم كيف تطرق الباب؟!. وقفت وإتجهت للحمام. علي الذهاب لتينا بالمشفي. علي اﻷطمئنان عليها ومعرفه مايجري معها.
هاري: كف عن التحاذق وهيا نريدك انا وليام تحت. خرج وأغلق الباب. ليام!. في ماذا يريدونني!. دخلت الحمام وبدلت مﻻبسي.
نزلت لتحت ﻷراهما الوحيدان بالصاله.. ماذا يريدان مني؟!. علي الذهاب لتينا.
زين: صباح الخير. ما اﻷمر؟. جلست علي طاوله الطعام بقربهما.
ليام: زين؟. لما غادرت المشفي ليله أمس؟. كان وجهه بﻻ تعابير وهذا أقلقني.
زين: هي لم ترد رؤيتي. وﻻ أعرف لماذا!. لذا تضايقت وذهبت لتنشق بعض الهواء. قلت لهما ما حصل ولم يبديا رده فعل فقلت: ماذا؟!.
هاري: حقا زين!. وهل تنشق الهواء يتضمن الشرب حتي الثماله وتأتي منتصف الليل مع تلك العاهره سييرا. تركت تينا بالمشفي لتخرج معها!!. أخبرني. صرخ بوجهي وانا نظرت له بتحير. سييرا!!. انا خرجت معها؟!!. متي حدث ذالك؟!!.
ليام: إهدأ هاري. تكلم معه ولم يلقي له باﻻ.
هاري: هل تعرف أصﻻ ماهو سبب الحادث أيها اللعين؟!. هل تهتم حقا لتينا زين؟. أخبرني ﻷني حقا بدأت أشك باﻷمر. ليله البارحه أرادت رؤيتك والتحدث معك ولكنك خرجت وتركتها. صرخ مجددا.
زين: هاري توقف عن قول التفاهات!. بحق اللعنه كيف سأعرف سبب الحادث وهي لم تخبرني وﻻحتي واحد منكم أراد إخباري. لما الجميع يضع اللوم علي؟!. ماذا فعلت!. لقد إختنقت حقا!. صرخت بوجهه. لم أعد استطيع التحمل!. في كل دقيقه تمر اسمع كﻻم فارغا من الجميع وﻻ أعرف لما!.
هاري: هذا ﻻ يبرر تركك لها ليله البارحه.لكي تذهب وتثمل مع تلك اللعينه أيها الوضي-...
ليام: هاري!. صرخ بوجهه فصمت. هل كان سينعتني بالوضيع!!. حقا!.
زين: تلك اللعينه لم أخرج معها ولم ألتقي بها حتي. عن ماذا تتحدث؟!. نعم لقد ثملت ﻷن عقلي سينفجر. الحادث. أصبحت ﻻ تريد رؤيتي فجأه. الجميع بدأ ينتقدني. وها أنت تقول كﻻما سيكون التكمله لينفجر عقلي. تباا!. صرخت بوجهه.
هاري: حقا!. لما ﻻ تسأل نفسك. لم هي ﻻتريد رؤيتك. هاه؟!.
زين: أيها المختل اللعين! لو كنت أعرف هل كنت سألتك؟!. صرخت بكل قوتي. لما هو غبي لتلك الدرجه.
ليام: هيي إهدأ وتوقفا عن الصراخ فال-...
هاري: حسنا إذا ﻻ تعرف. سييرا تلك لما عدت معها ليله البارحه؟! ﻻ تعرف الجواب أيضا!. أخبرني.
أنت تقرأ
Stupid Friends(1D)..
Fanficسبعه أصدقاء يدرسون بالثانويه.. يعيشون أوقاتهم وﻻ يكترثون بما يحمله المستقبل .. يعيشون اللحظه وبكل تفاصيلها.. صداقتهم قويه جدا والكل يريد أن يصبح لديه أصدقاء مثلهم.. يا تري هل ستظل صداقتهم قويه ام ﻻ؟!. ماذا يحمل المستقبل لهؤﻻء الاصدقاء السبعه؟!. ...