1D : Dreaming..
#لوي..
كنت أنزل حقائبي من غرفتي.. وفجأه رأيت لوتي أمامي وتضع يديها علي خصرها..
لوي: تبا لك لقد أخفتني!. تابعت طريقي وانا أنزل لتحت..
لوتي: الي أين تتسلل في الصباح الباكر؟ وما هذه الحقائب؟!. هل ستهرب من المنزل أم تطاردك الشرطه!. تتكلم وتحرك يديها في الهواء..
لوي: هاهاها يال خيالك الواسع.. ثم إنني ﻻ أتسلل سوف أذهب لبيت الغابه مع الفتيان.. هيا إبتعدي من أمامي!. أبعدتها ودفعتها بالحقيبة وإتجهت للخارج الجو جميل اليوم.. سمعت خطواتها تتبعني.
لوتي: حقا! ولكن لما تحمل كل هذه المﻻبس! كم ستبقون هناك؟.. ياللهي ما أن تبدأ بالكﻻم ﻻ تتوقف.. أدخلت حقائبي وإلتفت اليها..
لوي: لوتي!. أليس لديك جامعه اليوم؟ أذهبي وأتركيني وشأني. تأففت وعدت للدآخل ﻷحضر هاتفي ونظارتي.. وفي طريقي رأيت أختي الصغيره تخرج من الغرفه..
ديزي: صباح الخير أخي. مابك هل ستخرج لمكان ما؟..
لوي: صباح الخير صغيرتي.. نعم سأخرج مع الفتيان وسأعود بعد إسبوع.. قبلت رأسها وإتجهت لغرفتي..
ديزي: إستمتع. إبتسمت لها ودخلت غرفتي أخذت هاتفي ونظارتي وخرجت ..جيد أن زوج أمي لم يستيقظ بعد وإﻻ ﻷمطرني باﻷسئله.. لبست نظاراتي وقد للمنزل..
#تينا..
إستيقظت علي صراخ أحد مزعج.. صرخت: ماذا!!.
زين: هيااا إستيقظي لقد سبقنا الجميع للمنزل أيتها الكسوله.. أزحت الغطاء عن وجهي ﻷري المزعج زين ومعه مايا..
مايا: ماذا؟ هياا أخرجي من السرير. تأففت ووقفت وإتجهت للحمام..
زين: أسرعي سوف ننتظرك تحت..
فتحت المياه في الحوض وإتجهت ﻷغسل أسناني..أخخ لما علينا الذهاب مبكرا هكذا!. دخلت في الحوض والمياه ﻻ تساعدني هنا ﻷنني شعرت بنعاس أكبر.. غسلت وجهي وعندما إنتهيت لبست جينز وقميص بني وحزائي الأبيض وجففت شعري ووضعت بعض الميك أب.. أخرجت حقيبتي ووضعت مﻻبسي وأغراضي التي سأحتاجها.. وعندما قاربت علي اﻷنتهاء دخل زين ومايا..
مايا: لماذا تأخذين كل هذا الوقت!!.
تينا: ولما أنتما مستعجﻻن هكذا!. سخرت وضربتني بيدي..حسنا هذا يؤلم!.
ركب كل من سيارته وإتجهنا للمنزل.. أنا حتي لم أتناول الفطور!. تبا! يستحسن أن أجد شيئا ﻷكله هناك وإﻻ أحرقت المنزل فوق رؤوسهم اللعينه!.
#ليام..
ليام: هاري إجلب بعض الدقيق أيضا.. أومأ لي.
كنا في المتجر ونأخذ بعض المؤن معنا للمنزل.. سوف نمكث إسبوع لذالك سنكون بحاجه للطعام وخصوصا وأن نايل معنا سنحتاج كميه أكبر.
أنت تقرأ
Stupid Friends(1D)..
Fanficسبعه أصدقاء يدرسون بالثانويه.. يعيشون أوقاتهم وﻻ يكترثون بما يحمله المستقبل .. يعيشون اللحظه وبكل تفاصيلها.. صداقتهم قويه جدا والكل يريد أن يصبح لديه أصدقاء مثلهم.. يا تري هل ستظل صداقتهم قويه ام ﻻ؟!. ماذا يحمل المستقبل لهؤﻻء الاصدقاء السبعه؟!. ...