♡I'm i wrong, for wanting us to make it?!♡
#Teena p.o.v..
كنت أجلس مع الرفاق ونشاهد فلما. مضي إسبوعان منذ تلك الحادثه وأيضا الشتاء بدأ والثلوج تمﻷ الشوارع. اﻷجازه أيضا قد بدأت مما يعني إسبوعا من اﻷزعاج والصراخ. ولكن اﻵن الجميع هادئ ويشاهد التلفاز. يشاهدون فلما عن مصاصي الدماء ولكنه ليس توايﻻيت. ﻷن هذا ممل وليس رائعا بعكس توايﻻيت.
نايل مستاء هذه اﻷيام ويقضي معظم الوقت بمطعمه ﻷن الرجل اتي وأخذ نيها ونيكوﻻس معه. وﻻ يمكن لنايل قول شئ ﻷنه أبوهما الشرعي. فقط آمل أن يكونا بخير مع ذاك الرجل.
أما زين. فهو ﻻيتركني معظم الوقت. اﻵن تحديدا هو جالس بقربي ويمسك بيدي وشارد بالفلم. لم أسامحه تقريبا. ولكن ماذا أفعل الامر ليس بيدي. أنا أحبه وأثق به ولكن تلك الثقه إهتزت قليلا عندما رأيته معها ذاك اليوم. تنهدت ونظرت ليدانا المتشابكه معا. أحيانا أتمني لو أنني أنسي ماحدث ونعود كما كنا سابقا.
زين: ماذا هنا؟ هل أنت بخير؟!. أخرجني صوته من أفكاري ونظرت له. إبتسمت وأومأت برأسي. إبتسم لي وأعاد نظره للشاشه.
لوي: لقد مللت!. صرخ لوي فجأه وقفز الرفاق من الخوف. ضحكت بخفه عليهم وهم صرخوا به.
ليام: أيها الغبي!. وماذا نفعل لك؟. إذهب لﻷلينور ودعنا نشاهده بسﻻم!.
لوي: أقفلوا هذا الفلم الغبي!. وإلينور نائمه اﻵن. قالها ووقف أمام الشاشه.
إليز: لوي! إبتعد أرجوك أريد مشاهدته!. ترجته إليز بصوت خافت. فإبتسم لها وإبتعد من امام الشاشه.
هاري: أووه!. ولما تستمع لإليز!. صرخ به.
لوي: ﻷنها طلبت بلطف. قالها وضربه بالوساده.
صمت الجميع وتابعوا المشاهده بهدوء.
#Zayn p.o.v..
يالهي سوف أختنق هنا!. أريد الخروج والهرب من هذا المكان. ولكن كيف!. ليس هنالك أي مهرب من هنا!. تلك الغبيه طوال الوقت معي. وطوال الوقت تاتيني أفكار بأن أقتلها وأستريح من عذابي. ولكن هي إبنه الوزير والذي يؤذيها ميت ﻻمحاله.
ثﻻثه أسابيع بأكملها وأنا هنا. ﻻأعرف أخبار عن الخارج أو عن الرفاق. أو عن تينا. لقد إشتقت لهم كثيرا. كيف حالهم ياتري؟. بالطبع لن يفتقدوني ﻷني معهم طوال الوقت أو فرود كذالك. أقفلت التلفاز وإستلقيت علي اﻷريكه وأخذت نفسا عميقا. علي الخروج من هنا!.
وقفت من اﻷريكه ونظرت للساعه أمامي. إنها الواحده صباحا. تلك الغبيه نائمه فوق. نظرت من النافذه ﻷري الحراس واقفين! يالهي! هل هم بشر ام ماذا!!. أﻻ يشعرون بالتعب!. النافذه بها قضبان حديديه ﻻيمكنني الخروج منها.
أنت تقرأ
Stupid Friends(1D)..
Фанфикسبعه أصدقاء يدرسون بالثانويه.. يعيشون أوقاتهم وﻻ يكترثون بما يحمله المستقبل .. يعيشون اللحظه وبكل تفاصيلها.. صداقتهم قويه جدا والكل يريد أن يصبح لديه أصدقاء مثلهم.. يا تري هل ستظل صداقتهم قويه ام ﻻ؟!. ماذا يحمل المستقبل لهؤﻻء الاصدقاء السبعه؟!. ...