《42》

603 36 32
                                    

♡there's something so perfect courage in everyone,, so don't ever let yourself stop loveing who you are♡

..................
.
.
.


.
.
.
.
.

.
.

.

اليوم هو آخر يوم لنا ببورابروا.. سأفتقد هذا المكان كثيرا.. لقد تحسن لوي وإلينور مساء أمس. ذهبنا وإحتفلنا بالمنتجع لقد كانوا يقيمون حفﻻ هناك. كانت ليله رائعه بالرغم من أن ليام منعنا من المشروب..

إنها السابعه صباحا.. الجميع نائم. إﻻ أنا.. خرجت من الغرفه بعد ان إستحممت وغيرت ثيابي. تركت تينا نائمه..تبدو متعبه ﻻ أريد إيقاظها.

صنعت بعض القهوة وخرجت للشاطئ. أخذت نفسا عميقا. هواء الصباح النقي. الشاطئ خالي من الناس.

اليوم سآخذ تينا للعشاء.. لن آخذها حرفيا لمكان. سأجهز الشاطئ وأضع طاوله هنا بهذا المكان وبعض الشموع. ضحكت بخفه ونظرت لمياه البحر الهادئه وأرتشف من قهوتي.

الرفاق سيخرجون اليوم أيضا. لذا إنتهزت فرصه عدم وجودهم.

بعد ساعه رجعت للمنزل. مازالوا لم يستيقظوا!. دخلت المطبخ ﻷضع الكوب وجدت ليام وصوفيا بالداخل. صوفيا تحضر الفطور.

زين: صباح الخير. قلتها ووضعت الكوب في المغسله.

صوفيا: أوه. صباح الخير. أحدهم بمزاج جيد اليوم!.

ليام: نعم. مابك اليوم؟ أرجوا بأن ﻻ يكون هناك خرق للقواعد!. وضع يده علي كتفي. وأدرت عيناي وضحكت صوفيا.

زين: يالك من أحمق. أﻻ يمكنني أن أكون بمزاج جيد!. ضحكوا بخفه. وخرجت من المطبخ.

ذهبت للأعلي ﻷوقظ تينا. فتحت الباب ﻷجدها تجلس أمام المرآه. إلتفتت ونظرت لي وإبتسمت.

تينا: صباح الخير عزيزي. قالتها وأعادت نظرها للمرآه.

زين: صباح الخير حبي. إتجهت لها وعانقتها من الخلف وهي ضحكت بخفه. وضعت رأسي علي كتفها.

تينا: ماذا؟!. نظرت لي بتعجب وهناك إبتسامه علي شفتيها.

زين: ﻻشئ. أﻻ يمكنني النظر لكي؟!. ضحكت بخفه ووضعت الفرشاه وإلتفتت لي ويديها علي صدري.

تينا: هل تعلم أن التحديق بالشخص مطوﻻ أمر غير ﻵئق!. إبتسمت ونظرت بعيناي. عقدت حاجباي.

زين: اهاا. إذن لن أنظر!. إبعدت يداي عن خصرها وتصنعت اﻷنزعاج وإلتفت ﻷذهب. أمسكت بكتفي سريعا وإبتسمت بخبث وإلتفت لها. كنت أعلم أنها ستفعل ذالك.

تينا: ألن تعتذر عن ذالك؟. عقدت حاجباي بإنزعاج وهي إبتسمت بخبث. إنفجرت بالضحك عندما رأت مﻻمحي المصدومه.

Stupid Friends(1D)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن