《46》

485 43 248
                                    

~she's older, i told her, we're not ment to be, it takes two not there, but i hope he leaving soon, sudden not to see, the elephant in this room~

.........................

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
صمتنا نحن اﻷثنان.. هو يتنفس بغضب وينظر لي وانا مندهشه من رده فعله.. هل يشعر بالغيره ﻷنني سامحته؟!. ﻻ هذا هراء ﻷنه اﻵن غاضب ولايبدو عليه شعور الغيره!.

تينا: لقد إعتذر عما بدر منه.. و-...

زين: يالهي تينا!. ﻻ يمكنك مسامحته بتلك السهوله. بحق السماء لقد خانكي وأهانك ولم يعطي لكي قيمه!. كيف لكي مسامحته؟!. كان يتكلم بصراخ ومع كل كلمه يقولها ترجع لي ذكريات أردت مسحها ونسيانها. ولكن يبدو ذالك مستحيﻻ..

لم أشعر بدموعي التي خرجت من غير وعي مني حتي سقطت في يدي.. نظري لم أبعده عن زين.. ﻻنت حده تعابير وجهه وإقترب مني وأخذني بعناقه..

تينا: أعلم مافعله. ﻻ داعي لتذكرني بذالك!. قلتها من بين شهقاتي وهو عانقني بقوه ومسح علي ظهري.

زين: أنا آسف. ولكنني فقدت أعصابي عند رؤيتي له!. لن أسمح له باﻷقتراب منكي مجددا.أبدا. كان يتكلم بهمس وهو يمسح علي ظهري.. أومأت برأسي وهو إبتعد وإبتسامه شقت طريقها لوجهه..

زين: واﻵن حان وقت النوم. ضحكت بخفه وهو سحبني نحو الفراش وإستلقينا به.. أحاطني بذراعيه  ونمت بعمق..

.................................

:بعد شهر:..

كان صباحا هادئا جدا.. أصوات العصافير تمﻷ المكان وأنا كنت قد إستيقظت توا ولكن لم أنزل من الفراش.. نظرت لزين النائم وشعره المبعثر علي وجهه.. إبتسمت وأرجعت نظري للسقف وأغلقت عيناي. إن الساعه الآن الخامسه صباحا.. ﻻأعرف ما الذي أيقظني بهذا الوقت!!.

ولكن فجأه سمعت صوت صراخ ففتحت عيناي علي مصراعيها.. وجلست بفزع علي السرير وزين إستيقظ أيضا.. إنه صراخ إلينور. اللعنه!!.  خرجت من السرير بسرعه وركضت لغرفتها المفتوحه ولوي الذي يهرول بفزع في المكان.. اللعنه هل ستلد اﻵن!!. ولكن لقد بقي ثﻻث أسابيع حتي تلد!!

تينا: اللعنه لوي ماذا تفعل!. أحملها للسياره هيا!.  هرول ناحيتها وحملها للسياره ونحن خلفه.. تبا لوي يبدو وكأنه قد رأي شبحا.. كنت سأتلوي في اﻷرض من الضحك علي مﻻمح وجهه لوﻻ الموقف الحرج الذي نحن به..

صعدت بقرب زين وإتجهنا للمستشفي.. البقيه خلفنا.. وصلنا وأدخلوها غرفه العمليات..  لوي يسير ذهابا وأيابا في الغرفه وقد بدأت أتوتر.

تينا: لوي إجلس!. سحبته من يده وأجلسته بقربي.. لم ينطق بحرف.. فقط يهز قدمه وأصابع يده بتوتر.

Stupid Friends(1D)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن