《49》

544 34 5
                                    

~ they don't know about the things we do..they don't know that i love you ~
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

واليها: صفاء!. وقفت بسرعه من الكرسي وبدأ القلق بعتليني. خرجت للحديقه لكي أسمع جيدا فبالداخل الرفاق يحدثون ضجيحا ﻻيطاق!.

زين: ماذا بها؟ هل هي بخير؟!.

واليها: لقد أتت اﻷولي علي مستوي الفصل!. هل تصدق ذالك!. عقدت حاجباي علي كﻻمها. هذه الغبيه كانت سوف تصيبني بنوبه قلبيه!!. إرتميت علي الكرسي مجددا.

زين: يالك من بلهاء غبيه! أنت أسوء حامله للأخبار!.

واليها: ماذا بك أخي!. أنا لست غبيه!. ضحكت علي نبرتها المغتاظه..

زين: حسنا كيف فعلتها تلك الصغيره رأس الضفدعه!. ضحكت وسمعت ضحكها وبعدها صراخ أحدهم. صفاء.

صفاء: أيهاالمغفل رأس البازﻻء!. انا ذكيه ويمكنني فعلها!. ضحكت بقوه علي صراخها.

زين: حقا لم أربيكما جيدا!. أصبحتما تسيئان إلي بوجهي!. ضحكا علي.

واليها: ﻻتتحدث وكأنك والدنا. ثم لم نسئ لك بوجهك نحن نتحدث بالهاتف!.

زين: حقا!.واو لم أكن أعلم!. سخرت منها وسمعت تنهيدتها فضحكت.

صفاء: أخي إقطع التفاهات!. ألن تبارك لي؟. يالهي هذه الفتاة أصبحت سيئه بتصرفاتها!.

زين: مبارك لكي. اﻵن أصبحتي بالجامعه. أنت مستعده؟!.  سمعت نبرتها المتحمسه وإبتسامتي توسعت.

صفاء: شكرا لك. بالطبع أخي ﻻ أستطيع اﻷنتظار!. ضحكنا سويا ورأيت تينا آتيه نحوي بمﻻمح قلق ولكنها إختفت عندما رأتني أضحك لتتحول ﻷبتسامه علي وجهها الجميل.

تينا: كل شئ بخير؟. سألتني وأومأت لها.

سلمت علي صفاء وباركت لها وبعدها أغلقت الهاتف. أمسكت بيدها لنعود للداخل ولكنها دافئه علي غير العاده. توقفت ونظرت لها وهي نظرتلي بتسآؤل.

زين: هل أنت بخير. حرارتك مرتفعه قليلا. رفعت يدي لجبينها وتوقعاتي بمكانها. أظنها أجهدت نفسها طوال اﻷسبوع.

تينا: ﻻ أنا بخير. ﻻ أشعر بأي إعياء. هزت رأسها بالنفي وإبتسمت لي. أومأت لها بترددت ودخلنا للرفاق.

لوي: زين!. هل كل شئ بخير. رأيتك تخرج ومﻻمح وجهك ﻻتبشر بخير!.

زين: نعم كل شئ بأفضل حال ﻻتقلق. إبتسم لي وعاد للتحدث مع إلينور التي تحمل طفلها الذي ﻻ إسم له حتي اﻵن. هذان اﻷثنان المدعوان بأبويه يتشاجران علي تسميته وحتي اﻵن لم يتفقا علي شئ.

جاء لتينا إتصال فقالت ٲنها إليز فخرجت لتتحدث معهاا.. ونحن جلسنا نتحدث وكان نايل شارد الذهن.. أعلم بأنه يفكر بها.. لقد أراد أن تأتي معنا ولكنها رفضت خوفا من غضب زوج والدتها. وضعت يدي علي كتفه وهذا أخرجه من أفكاره ونظري لي.

Stupid Friends(1D)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن