Part-18♡Live Together

858 40 10
                                    

° _ °
_/||\_
_/ \_

-:-:-:-:-:-:-


هاري: أين كنتما طوال الوقت؟!. سألنا هاري وهو يعبث بهاتفه.. هو الوحيد في غرفه الجلوس.. أين الجميع؟!.

زين لم يقل كلمه وﻻ حتي أنا.. ما حدث محرج جدا يالهي!. أريد أن تنشق اﻷرض وتبتلعني اﻵن. جلست علي الكرسي ورأسي لﻷسفل وأعبث بيداي.

هاري: ما بكما تتصرفان هكذا؟!. رفعت نظري له وهززت برأسي.

تينا: ﻻشئ. أين الجميع؟!. حاولت تغيير الموضوع.

هاري: إنهم باﻷعلي يغتسلون من الكريمه. ضحك بخفه وتابع العبث بهاتفه.

نايل: أين كنتي لقد أخذت نصيبك من الضرب. آآاخ!. نظرت خلفي ﻷراه ينزل السلم ويمسك بظهره.. ضحكت بخفه وهاري وزين ضحكا أيضا.

تينا: أوه نايلر أنا آسفه!. تكلمت معه بنبره طفل وهو أدار عينيه وضحكنا.. مازلت أشعر باﻷخراج وﻻ أريد أن تقع عيناي علي عيناه ﻷنني سأفضح نفسي.

لوي: قلت لكي ﻻ أستطيع إخراجها من أنفي إلينور!. سمعنا صوت لوي من اﻷعلي ويبدو أنه قادم للأسفل.

إلينور: هذا ﻷنك إستنشقت بدل أن تذفر الهواء يا غبي!. ردت له هي أيضا ونزﻻ السلم.

لوي: انتما!. أشر بإصبعه نحونا أنا ونايل ورفعنا أيدينا في الهواء بإستسﻻم وأكمل: بسببكما ﻻ أستطيع إخراج الكريمه من أنفي. في تلك اللحظه إنفجرنا بالضحك وﻻ نستطيع التوقف.

نزل الجميع للأسفل وأسمعونا أنا ونايل بعض الكﻻم ونحن حاولنا كتم ضحكنا. إنه منتصف الليل ومنعنا لوي جميعا من الذهاب وقضينا الليله عنده وقررنا بأن ننام جميعا بغرفه الجلوس بأكياس النوم رحبنا بالفكره ونمنا كلنا معا.. لم أستطع النوم فخرجت للحديقه الخلفيه وجلست علي كرسي المسبح. الجو بارد ولكني تعودت..

ماحدث معي اليوم محرج كاللعنه!. كيف سأواجه زين اﻵن أنا أشعر باﻷحراج الشديد.. ولكن ماشعرت به كان غريبا حقا.ﻻ أدري ولكني شعرت بدقات قلبي تسرع ومعدتي دغدغتني في تلك اللحظه بالذات. عندما إلتقت شفتاه بشفتاي كان شعورا ﻻ يوصف. شعور غريب ورائع بنفس الوقت وكأنني لم أكتفي منه وأريد المزيد. آااخ ما الذي أفكر به. هززت رأسي ﻷخراج تلك اﻷفكار الغبيه. إنه صديقي كيف لي أن أفكر غير ذالك.

أغلقت عيناي وتنهدت.. فجأة شعرت بشئ يوضع علي كتفي فقفزت بفزع من المفآجأه.. نظرت خلفي ﻷجد أن زين وضع جاكيت علي كتفي.

زين: آسف لم أقصد إفزاعك. وضع يده خلف رقبته. أنزلت نظري لﻷسفل تبا لهذا!

تينا: ﻻبأس. جلس بالمقعد بقربي وﻻ أدري ما أصابني غير أن دقات قلبي قد زادت وكأنني كنت أركض ﻷميال.

Stupid Friends(1D)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن