1D : Little Things..( الصوره اللي ع الجنب هي تينا )..
-------------------××××××××××××--------------------
زين:..
زين: صباح الخير رفاق.. جلست علي الكرسي بقربهم في الفصل..
ليام: صباح الخير.. فقط ليام من رد علي والبقيه لم يكترثوا ﻷمري..وأيضا تينا ليست معهم.. يال هذه الفتاة الكسوله! دائما تتأخر!. ولكنها تأخرت كثيرا اليوم!.
زين: مابكم!. كل شئ بخير؟!. وضعت حقيبتي علي الطاوله وبدأت بإخراج كتبي..
لوي: ألم تﻻحظ عدم وجود تينا معنا؟!. نبرته غريبه نوعا ما!.
زين: بالطبع ﻻحظت ماالذي تقوله!. أنتم تعرفونها تحب النوم وليست المره اﻷولي التي تتأخر فيها.. إبتسمت بخفه وتابعت إخراج أغراضي..
مايا: هي ليست فقط متأخره بل إنها ﻻ تجيب علي هاتفها حتي!. بدأت أقلق حقا.. تنهدت ووضعت رأسها بين يديها.. ﻻ تجيب علي هاتفها!. غريب!. هي ﻻ تغلق هاتفها أبد!.
أخرجت هاتفي وضغط علي رقمها.. رن حتي قطع الخط.. وقال هاري: ﻻ تحاول ﻻفائده لقد جربنا جميعا.. حسنا انا أيضا بدأت أقلق!. هذه ليست من عادات تينا.. قاطع تفكيري دخول اﻻستاذ..
همس نايل: مارأيكم أن نذهب إليها بعد المدرسه!. ربما كانت مريضه!. أومأنا له وبدأ اﻷستاذ بالشرح..
......؛...
نحن نقف منذ ساعات أمام باب شقتها وﻻ تريد أن تفتح لنا.. اﻻمر خرج عن السيطره وحقا بدأنا نقلق عليها.. تبا!!.
لوي: فقط هيا لنكسر الباب.. أوقفه ليام..
ليام: هل جننت إنها ملكيه حكوميه وسوف تعاقب وﻻ يهمهم ما كان دافعك وراء ذالك..حسنا كﻻمه صحيح ولكن..
لوي: وماذا نفعل؟!. نضرب علي بابها حتي الصباح!. صرخ لوي بإنزعاج.. جميعنا متوترون هنا..
هاري: لنسأل البواب إذا كان رأها تخرج.. أومأنا له وإتجهنا لتحت بالدرج حتي وصلنا إليه..
نايل: مساء الخير سيدي.. هل رأيت اﻵنسه تينا جونسون تخرج اليوم من هنا؟!.
البواب: نعم.. خرجت مساء أمس مسرعه وتحمل حقائبها وأظنها كانت تبكي.. ظننت في البداية انها راحله او شئ كهذا ولكن عندما سألتها قالت أنها ستذهب لنيويورك ..
نظرنا لبعضنا في صدمه..ﻻ نعرف ماذا نفعل!. كانت تبكي!. و أيضا ذهبت لنيويورك!!. أنا أعلم أن أهلها يعيشون هناك ولكن غريب أن تغادر فجأه وﻻ تخبرنا وأيضا كانت تبكي!!. فقط أرجوا أن يكون كل شئ بخير!.
لوي: ألم تخبرك متي ستعود؟! أو أي شئ آخر. هزز البواب رأسه بالنفي.. شكرناه وخرجنا ..
أنت تقرأ
Stupid Friends(1D)..
Fanficسبعه أصدقاء يدرسون بالثانويه.. يعيشون أوقاتهم وﻻ يكترثون بما يحمله المستقبل .. يعيشون اللحظه وبكل تفاصيلها.. صداقتهم قويه جدا والكل يريد أن يصبح لديه أصدقاء مثلهم.. يا تري هل ستظل صداقتهم قويه ام ﻻ؟!. ماذا يحمل المستقبل لهؤﻻء الاصدقاء السبعه؟!. ...