1D : Steal My Girl..
#تينا..
كنت بغرفتي أوضب حقيبتي ﻷتجهز وأرجع لنيويورك ليس فقط ﻷن إليز إشتاقت لي بل أيضا المشفي إتصل وطلبوا رجوعي للحاﻻت الطارئه..
أقفلت الحقيبه ونظرت حول الغرفه حتي أتأكد من عدم نسيان شئ لحظه تأكدي حملت الحقيبه وهاتفي ونزلت لتحت عبر الدرج. مازلت بمنزل لوي ﻷن الزواج كان ليله البارحه.. مازلت متعبه ولكن ماباليد حيله علي العوده للمشفي.
نايل: مساعده؟!. سألني وهو يقف آخر الدرج فأومأت له.. إبتسم وأتي ناحيتي وحمل الحقيبه. قبلت خده وهو ضحك ونزلنا لتحت.
ليام: هل حقا يجب عليكي الذهاب تينا؟!. تذمر ليام وهو قادم نحوي ومعه البقيه.
تينا: بالطبع ليام. المرضي بحاجتي هناك. تنفس بضجر والبقيه يبدو عليهم اﻷستياء فقلت: بربكم رفاق! ﻻ تعطوني هذا الوجه هيا. سوف أزوركم بالتأكيد.
إبتسموا وأتوا وعانقوني واحد تلو اﻵخر. وقال هاري بأنه سيوصلني. لوي وإلينور بالطبع غير موجودين وزين سافر لفرنسا وسيرجع بعد غد ويستقر بلندن. وليام لديه مهمه عاجله في مركز الشرطه لذا لن يستطيع إيصالي وتعرفون نايل لن يقود مباشره للمطار وسيقف بقرب أول مطعم يراه لذا هاري من سيوصلني.
هاري: كان يجب عليكي البقاء أكثر. إسبوع واحد ﻻيكفي!. جلس وربط حزام اﻷمان وأنا جلست وربط حزامي.
تينا: عملي يتطلب التواجد أربع وعشرين ساعه هازا. فأنا مطره للرجوع. أبعدت شعري من وجهي وعدلت جلستي. تنهد وشغل المحرك.
هاري: واﻷربع وعشرين ساعه ﻻ تتضمن اﻷسبوع الذي أمضيته هنا!. سخر مني وضربته بكتفه وهي قهقه بخفه.
تينا: كف عن التحاذق هارولد!. الحاﻻت الطارئه ﻻ تحصل كل يوم. رفعت حاجبي له مع علمي أنه ﻻ يستطيع النظر إلي وهو يقود.
هاري: الحاﻻت الطارئه تحصل يوميا أيتها الطبيبه تينا. كيف أصبحت طبيبه حتي وأنت ﻻ تعرفين ذالك!!. ضربته مجددا علي يده وهو ضحك مجددا.
تينا: هاري أنت غبي ولن تتغير.تنهدت ونظرت خارج النافذه.. مجددا سأترك لندن ومجددا سأترك أصدقائي. تبا لهذا!.
بعد أن وصلنا للمطار عانقت وودعت هاري وإتجهت للطائره. بعد أن جلست في الطائره فتحت الهاتف ﻷجد رساله من زين ومكالمه من لوي. فتحت الرساله.
زين: .. أتمني أن تكوني بخير اﻵن. عاداتك كما هي عندما تثملين تفقدين السيطره ههههه.. تلك الفتاه سوف تتذكر ضربك لها طوال حياتها.. حسنا أتمني لك رحله آمنه للنيويورك وأيضا نسيت صباح الخيرxx..
فتاه؟!ضرب؟!. ما الذي يقصده؟!. عندما كنت ثمله؟!. أتذكر أنني ثملت وفقدت السيطره ولكن عن أي فتاه يتحدث؟!. هززت رأسي ﻷخرج كل اﻷفكار الغبيه وضغط زر مكالمه لأهاتفه..
أنت تقرأ
Stupid Friends(1D)..
Fanficسبعه أصدقاء يدرسون بالثانويه.. يعيشون أوقاتهم وﻻ يكترثون بما يحمله المستقبل .. يعيشون اللحظه وبكل تفاصيلها.. صداقتهم قويه جدا والكل يريد أن يصبح لديه أصدقاء مثلهم.. يا تري هل ستظل صداقتهم قويه ام ﻻ؟!. ماذا يحمل المستقبل لهؤﻻء الاصدقاء السبعه؟!. ...