《47》

529 31 13
                                    

~back to where we left off ,, watch you take your dress off ,, i'vd been by myself remembering you~

••••••••••

كنت أجلس بمكتبي في المشفي.. ﻻ شئ ﻷفعله.. فجأه فتح الباب بقوة ودخلت إليز واﻻبتسامه ستشق وجهها..

تينا: ماذا بك؟!.  أتت وجلست علي الكرسي أمامي.

إليز: لن تصدقي إن أخبرتك!. قالتها بحماس واضح بنبرة صوتها.

تينا: حسنا جربيني!.

إليز: تينا زفافي بعد إسبوعين!. قالتها وصارت تقفز بمكانها. حسنا. الصدمه باديه علي وجهي اﻵن.. بعدإسبوعين زفافها!.

تينا: يالهي!. أخيرا براد قرر التصرف كرجل. حاولت إغاظتها قليلا فضربتني علي رأسي.. آاوتش!

إليز: يالهي تينا!. بحق السماء ألن تكفي عن السخريه منه!.

تينا: تعلمين أنني لن أفعل. ضحكت بخفه وهي أدارت عينيها لي..فقلت: حسنا أنا سعيدة من أجلكما. أنتما خلقتما لبعض. أتمني لكما السعادة. وقفت وأتت وعانقتني..

إليز: شكرا لكي يا أعز شخص علي قلبي!. إبتعدنا عن بعضنا وجلست مجددا.

تينا: إذن متي ستسافرين؟!. عقدت حاجبيها لي..

إليز: قصدكي متي سنسافر!. ﻷنكي بالطبع ستذهبين معي.

تينا: أريد الذهاب حقا لكن.. زين والعمل وأيضا إلينور قد أنجبت وسوف تحتاجنا بقربها.. وأعدك بأنني سألحق بكي في غضون يومان فقط.. كانت تعابير وجهها حزينه وهذا آلم قلبي ﻻ أريد منها أن تحزن!. ولكن ماذا أفعل!.

إليز: حسنا ﻻبأس أتفهم اﻷمر. سأسافر غدا. لذا سأعود اﻵن للمنزل لكي أحزم حقائبي. كانت تتلعثم بكﻻمها وهذا حقا يشعرني بالسوء. أنا صديقه سيئه!.

تينا: إليز أرجوكي ﻻ تحزني. أقسم أني سآتي بعد يومان خلفكي. فقط حتي أنتهي من أموري هنا.

إليز: ﻻبأس. سأكون بإنتظارك بعد يومين. إبتسمت لي ورددتها لها وخرجت.. علي أن أفعل شيئا. ﻻيمكنني أن أتركها تحزن هكذا!.

نهضت وذهبت لمكتب المدير.. تكلمت معه وقلت له بأن يعطيني إحازة مبكره.. لقد رفض بالبدايه ولكني ألححت عليه فوافق علي إعطائي اﻷسبوعين إجازه.. رائع!.

رجعت للمكتب وراجعت بعض اﻷوراق والتقارير وقررت إنهاء ماعلي الليله.. وراجعت حاﻻت المرضي جميعا.. حسنا لم يتبقي شئ. نظرت للساعه علي الحائط ورأيتها تشير للسابعه مساءا.. اللعنه مر الوقت سريعا!.

Stupid Friends(1D)..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن